لا تجهلي معرفتها.. طريقة تجميد البطاطس في الفريزر

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة- غرام محمد

تجميد البطاطس من الأمور المهمة. والضرورية التعرف على كيفية تطبيقها في البيت. حيث لا يستغنى عن وجود البطاطس لإعداد وصفات متعددة على السفرة. وهي من الخضار المحببة جداً سواءً للكبار أو للصغار. إليك الطريقة الصحيحة لحفظ البطاطس في الفريزر:

اختاري حبات البطاطس الكبيرة الحجم. قشريها وقطيعها بحسب الرغبة إلى أصابع رفيعة أو حلقات. أو مكعبات. ويجب الانتباه هنا أن البطاطس لا تحفظ على شكلها الكامل.

اغسلي البطاطس المقطعة بالماء وصفيها. سخني الزيت في مقلاة واسعة وعميقة على نار متوسطة الحرارة وتأكدي أن الزيت محمى جيداً. ثم ضعي البطاطس في الزيت وقلبيها حتى تصبح ذهبية اللون.

ارفعي حبات البطاطس من الزيت واتركيها حتى تمتص الزيت الزائد على ورق المطبخ. واتركيها حتى تبرد تماماً. وذلك حتى لا يتكون الثلج في الأكياس.

ضعي البطاطس في أكياس التفريز وأغلقيها بإحكام بعد خروج الهواء بشكل جيد من الأكياس. ثم ضعي الأكياس في الفريزر. وعند الحاجة لاستخدامها أخرجي البطاطس المفرزة واقليها في الزيت الساخن وهي مثلجة. عندها ستحصلين على بطاطس مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل.

لا تجهلي معرفتها.. طريقة تجميد البطاطس في الفريزر   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل لا تجهلي معرفتها.. طريقة تجميد البطاطس في الفريزر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.