الرئيس عون عرض أوضاع الشوف مع النائب البستاني ورئيس بلدية الدامور وأعطى توجيهاته لمتابعة موضوع تشييد مستشفى الدامور الحكومي

برس بي - Tayyar.org :

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون رئيس لجنة الاقتصاد والتجارة النيابية النائب الدكتور فريد البستاني ورئيس بلدية الدامور السيد شارل غفري، وعرض معهما مواضيع اجتماعية وإنسانية تخص منطقة الشوف، وفي مقدمها المباشرة بتشييد مستشفى الدامور الحكومي بعدما رصدت له الاعتمادات اللازمة وتم تلزيمه منذ اشهر، لكن العمل لم يبدأ فيه بعد. وأعطى الرئيس عون توجيهاته الى الجهات المعنية لمتابعة هذا الامر لا سيما وان المنطقة الساحلية من الشوف تفتقد الى مركز استشفائي يؤمن حاجات المواطنين.

الرئيس عون عرض أوضاع الشوف مع النائب البستاني ورئيس بلدية الدامور وأعطى توجيهاته لمتابعة موضوع تشييد مستشفى الدامور الحكومي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الرئيس عون عرض أوضاع الشوف مع النائب البستاني ورئيس بلدية الدامور وأعطى توجيهاته لمتابعة موضوع تشييد مستشفى الدامور الحكومي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Tayyar.org وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.