بعد نجاح أغنيته مع شيرين عبد الوهاب.. عمرو الشاذلي يطرح "غير كل الناس"| فيديو

برس بي - أخبار اليوم :

طرح الملحن الشاب عمرو الشاذلي ، منذ قليل أغنية جديدة بصوته تحمل عنوان" غير كل الناس " وذلك على القناة الرسمية لشركة (شاهين ميوزك) عبر موقع الڤيديوهات"يوتيوب".

أغنية" غير كل الناس " من كلمات الشاعر حسام سعيد، ألحان عمرو الشاذلي ، توزيع وميكس وماستر محمد ياسر، والفيديو كليب من إخراج محمد دسوقي.

جدير بالذكر أن من آخر أعمال عمرو الشاذلي، كملحن أغنية" ملكش مكان" للنجمه شيرين عبد الوهاب، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، وبالرغم من تسريب الأغنية إلا أنها حققت نجاح كبير فور انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي ونسب مشاهدة عالية.

أكد الملحن عمرو الشاذلي خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب .

نشر عمرو الشاذلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أغنية شيرين الجديدة وعلق عليها :" لحنى #عمرو_الشاذلى ؛ أغنيه #ملكش_مكان مع الفنانه #شيرين_عبدالوهاب تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين و الفنان حسام ".

تابع :" الأغنية كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيره شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال ".

اختتم:" عمتاً أستنوا الأغنية فى الالبوم القادم ان شاء الله واتمنى فى النهايه انها تنول اعجابكم".

[embedded content]

بعد نجاح أغنيته مع شيرين عبد الوهاب.. عمرو الشاذلي يطرح "غير كل الناس"| فيديو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد نجاح أغنيته مع شيرين عبد الوهاب.. عمرو الشاذلي يطرح "غير كل الناس"| فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.