البوستر الرسمي لفيلم «برا المنهج» لـ ماجد الكدواني

برس بي - أخبار اليوم :

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "بره المنهج" عن البوستر الرسمي للعمل الذي يقوم ببطولته النجم ماجد الكدواني ومن إخراج عمرو سلامة، وذلك تمهيداً لطرحه بدور العرض في 15 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع إقامة العرض العالمي الأول له في الحفل الختامي للدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 6 - 15 ديسمبر، والمقامة في مدينة جدة التاريخية.

ويجيب البوستر الرسمي على سؤال الجمهور حول هاشتاج #مين_الشبح والذي ظهر مع نشر البوستر التشويقي وأثار فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر النجم ماجد الكدواني وهو يحمل قناع شبح وبجانبه روبي ترتدي فستان من تصميمات الثمانينات، فيما يرتدي الطفل عمر الشريف مريلة المدرسة ويمسك بلوليتا فيما يظهر في الخلفية بيت أشباح.

برا المنهج دراما تمس القلب عن نور الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم. تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

وأكد الفنان ماجد الكدواني، أن له رصيد كبير وعظيم فخور به مع المخرج عمرو سلامه من خلال أعمال فنية جمعتهما وهي أفلام أسماء ثم الشيخ جاكسون وفي النهاية الان بره المنهج، موضحا أن فيلم بره المنهج فيلم جديد ونوعية جديدة من الأعمال الفنية.

وأشاد الفنان ماجد الكدواني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، بقدرات عمرو سلامه الإخراجية، قائلا: "عمرو سلامة هو مخرج حساس جدا وفى قمة الذكاء في التعامل مع كل ممثل وده بيريحني وبحس معه بأمان رهيب وواثق في هذا المخرج اللى بيرحينى".

العرض العالمي الأول لـ«بره المنهج» في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وأشار الفنان ماجد الكدواني، إلى أن فكرة فيلم "بره المنهج" بدأت منذ 7 سنوات وتم تطورت خلال التنفيذ، مضيفا: "فيلم بره المنهج نوعية جديدة والفكرة مولودة فى دماغ عمرو سلامه من زمان وتطورت عند التنفيذ، واكتشفت أن الفيلم ده حاجة تانية وقبلت الفيلم من اول ما اتحكت لي الفكرة ولكن بعد ما وافقت قعدنا نتكلم وتعبته شويه لاني موسوس وبحب شغلي وبحب التفاصيل".

فيلم "برا المنهج" بطولة النجم ماجد الكدواني بالاشتراك مع النجمة روبي والطفل عمر الشريف وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر. مدير التصوير أحمد بشاري "شيكو"، وهو قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومن إنتاج شاهيناز العقاد، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

البوستر الرسمي لفيلم «برا المنهج» لـ ماجد الكدواني   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل البوستر الرسمي لفيلم «برا المنهج» لـ ماجد الكدواني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.