السجادة الحمراء في استقبال مرتضى منصور بالزمالك

برس بي - أخبار اليوم :

يستعد نادي الزمالك لظهور مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء مساء اليوم بمقر النادي بعدما سبق وقام بتأجيل ظهوره في النادي لليوم بدلا من الخميس الماضي بسبب وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق.

ويشهد نادي الزمالك تواجد الناشئين بمختلف قطاعات النادي لاستقبال مرتضى منصور فور وصوله، بالإضافة إلى وضع سجادة حمراء في مدخل بوابة النادي من جامعة الدول العربية.

و يستأنف الأبيض تدريباته عصر غدا الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا الأخيرة في الدوري.

وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.

ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها.

ويجتمع مسؤولو النادي الأبيض مع كارتيرون بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الاجازة التي حصل عليها المدير الفني للفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري

إقرأ أيضا:الزمالك يقرر فسخ التعاقد مع شركة ملابس الفرق الرياضية

السجادة الحمراء في استقبال مرتضى منصور بالزمالك   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل السجادة الحمراء في استقبال مرتضى منصور بالزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.