«المنتخب» يطوي الملف اللبناني ويستعد للتحدي السوداني السبت المقبل

برس بي - أخبار اليوم :

أغلق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، ملف مباراة لبنان والتى حقق فيها الفوز بهدف نظيف وبدأ البرتغالى كارلوس كيروش الإعداد للقاء السودان بعد غداً السبت فى الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر حتى ١٨ديسمبر الجارى.

ورغم الأداء الباهت والانتقادات التى ظهر بها أبناء كيروش لكن، هناك حالة من القلق الشديد بين الجماهير خاصة وأن الجهاز الفنى صرح من قبل وقال إن البطولة ستكون بروفة قوية للمونديال.

وأعرب كيروش عن سعادته بمستوى الفراعنة والفوز على لبنان موضحا أن الفريق لم يتوقف عن الضغط وأهدر فرصا كثيرة، ونجحنا فى فرض السيطرة على زمام المباراة حتى نهايتها».

وأشار إلى أن المنتخب كان يستحق أن يفوز بستة أهداف»، مقدما التهنئة إلى لبنان على مستواهم فى اللقاء والجهد الذى بذلوه وروحهم القتالية، مشيرا إلى أن المنتخب سيبدأ التفكير فى مواجهة السودان المقبلة.

ولفت إلى أن وجود الجمهور مهم، والمنتخب يتحسن من مباراة لأخرى مؤكدا سعادته بمستوى الفريق سواء إذا كانت معه الكرة أو دونها. من جانبه، وجه عمرو السولية الشكر لزملائه على الروح والفوز هو الأهم لأنه سيساعد الفريق فى المواجهات المقبلة». وتابع أن إسعاد الجمهور شيء مهم»، مؤكدا أن جميع اللاعبين يملكون الطموح لتحقيق إنجازات مع الفراعنة وإن الفوز أهم من الأداء.وواصل أن الجهاز الفنى يبنى منتخبا قويا للمستقبل بأعمار سنية صغيرة والأهم أن يكون لديهم الروح القتالية وهو ما ظهر لقاء أمس الأربعاء بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

إقرأ أيضاً

مروان حمدي يهاجم منتقديه بعد لقاء المنتخب ولبنان

سر التبديل السادس

أثار التبديل السادس للمنتخب فى مباراته أمام لبنان، جدلاً واسعًا، فى الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العرب. وأجرى المنتخب، 6 تبديلات فى مباراة لبنان بدأها بمهند لاشين على حساب حمدى فتحى الذى غادر مصابًا فى الشوط الأول. وبعدها أشرك كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر 5 تبديلات بعد ذلك، بمشاركة أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وأسامة فيصل وعمر كمال عبد الواحد قبل أن يجرى تغييرًا فى الوقت الأخير بنزول أيمن أشرف.

ويعتبر موقف المنتخب قانونيًا وفقًا للوائح الفيفا الجديدة التى تنص على عدم احتساب تبديل اللاعب المصاب فى الرأس، وهو ما حدث فى حالة حمدى فتحى (تغيير الارتجاج)، وهذا ما أكده اتحاد الكرة فى بيان رسمي.

مؤتمر صحفى .. غداً

يعقد كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى وأحمد حجازى نجم الفريق مؤتمرا صحفيا غداً الجمعة، للحديث عن مباراة مصر والسودان فى الجولة الثانية بدورى المجموعات بكأس العرب.وكان المنتخب الوطنى قد أدى مرانا أمس الأربعاء بعد انتهاء مباراته مع لبنان على ملعب المباراة وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا بها أو شاركوا فى جزء منها.

ويؤدى المنتخب الوطنى تدريباته غداً الجمعة استعدادا للقاء السودان فى السابعة من مساء بعد غداً السبت ( السادسة فى القاهرة) . ومن المقرر أن يكون تدريب المنتخب مغلقًا حسب الترتيبات الإعلامية للبطولة، فيما سيكون تدريب بعد غد السابق على المباراة مفتوحا لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام.

مدرب لبنان: الفوارق سبب الخسارة

أكد التشيكى إيفان هاشيك المدير الفنى لمنتخب لبنان أنهم
...

«المنتخب» يطوي الملف اللبناني ويستعد للتحدي السوداني السبت المقبل   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل «المنتخب» يطوي الملف اللبناني ويستعد للتحدي السوداني السبت المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.