زوجة ظافر العابدين تخطف الأنظار على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي

برس بي - أخبار اليوم :

حرص النجم التونسي ظافر العابدين، على اصطحاب زوجته، إلى السجادة الحمراء بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، احتفالا بالعرض الأول لفيلمه غدوة، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الـ 43، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ويشارك ظافر العابدين بطولة فيلم غدوة، الفنانة نجلاء بن عبدالله، والبحري الرحالي، وغانم الزرلي، ورباب السرايري، وأحمد برهومة.

ويعتبر فيلم غدوة، أول تجارب الفنان ظافر العابدين الإخراجية، كما شارك في كتابة السيناريو مع السيناريست المصري أحمد عامر.

وقال ظافر العابدين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في تونس في وقت سابق: الإخراج دائمًا كان حلم يراودني، لكنني كنت أنتظر المشروع المناسب والتوقيت المناسب، وأشكر كل الداعمين لي في تلك التجربة ومنهم المنتجة التونسية الكبيرة درة بوشوشة والتي تجمعنا علاقة صداقة وأعمال طويلة.

نجوم الفن في عرض فيلم «غدوة» لظافر العابدين بالقاهرة السينمائي| صور

فيلم "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، وتدور أحداثه عن حالة حبيب الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

الفيلم هو أحد عروض السجادة الحمراء، ومدته 96 دقيقة، ومن المقرر أن تعقبه مناقشة عقب عرضه في الساعة الـ 6 مساء، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا، وسيكون عرضه الثاني غدا الجمعة في الساعة الـ 9:30 مساء في سينما الزمالك 1، أما عرضه الثالث فهو يوم السبت 4 ديسمبر في الساعة الـ 8:30 مساء بمسرح النافورة.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

زوجة ظافر العابدين تخطف الأنظار على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل زوجة ظافر العابدين تخطف الأنظار على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.