والد حلا شيحة: “حلا جت وصالحتني يوم افتتاح معرض الفنون بتاعي”

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة _ لمى نصر:

أفاد الدكتور أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة. أنه كتب جميع أملاكه بأسماء بناته وأحفاده. وقال: “أنا كتبت فعلاً جميع ممتلكاتي باسم بناتي وأحفادي. لأن محدش ضامن عمره ودا حقهم كل ما أملك ليهم ولأمهم”.

وعن إمكانية حدوث مشكلة بينهم بسبب الميراث. كما حدث مع الفنان رشوان توفيق. قال “شيحة”: “لا مش هيحصل مشكلة لأنهم بيحبوا بعض جداً. وعمري ما هندم أبداً إني عملت كدا. لأن دا حقهم وحق أحفادي كمان”.

وفي سياق متصل. قال أحمد شيحة أنه ليس هناك خلافات بينه وبين ابنته حلا. وأفاد: “أنا زعلت من حلا. وهي جت تصالحني يوم افتتاح معرض الفنون التشكيلية بتاعي”. أما عن حضوره عزاء شقيقة معز مسعود. فأكد أنه أمر واجب عليه وليس على سبيل المجاملة.

يذكر أن الفنان أحمد شيحة احتفل منذ أسبوعين. بافتتاح المعرض التشكيلي الخاص به. الذي يحمل عنوان “روح مصرية في جاليري بيكاسو”. والذي أقيم بالتجمع الخامس في حضور حلا شيحة. وزوجها معز مسعود. وعدد من الفنانين التشكيليين وبعض الشخصيات العامة.

والد حلا شيحة: “حلا جت وصالحتني يوم افتتاح معرض الفنون بتاعي”   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل والد حلا شيحة: “حلا جت وصالحتني يوم افتتاح معرض الفنون بتاعي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.