أول رد من شيرين عبدالوهاب عن طلاقها من حسام حبيب

برس بي - أخبار اليوم :

نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حوارا صوتيا مسجلا لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، دون أن تكشف تاريخه، عبر موقع فيسبوك، بعد أن أكدت مؤخرًا طلاق شيرين وحسام حبيب.

ولم تتحدث مباشرة عن قصة طلاقها من حسام حبيب لكنها قالت شيرين خلال الحوار: على فكرة كل حاجة لها تمن كل وجع له تمن كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا محتلة ولا هقبل أكون كده تاني.

وقالت شيرين عبدالوهاب خلال الحوار: «أنا حاليًا ببني شيرين جديدة. والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى».

وتوجهت «شيرين» بالشكر إلى «نضال»، قائلةً: «بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي».

وأوضحت نضال الأحمدية، في بداية الفيديو، أن صداقتها بشيرين عبد الوهاب بدأت منذ عام 2004، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما في البداية كانت بين النقد والخلاف والرضا، حتى توطدت منذ أكثر من 10 سنين، وأصبحا مثل الأخوة، لافتة إلى أن شيرين فجأة قاطعتها وقاطعت كل زملائها بعد زواجها من حسام حبيب.

«أغنية الطلاق»| «ملكش مكان» المسربة من ألبوم شيرين عبد الوهاب.. فيديو

وأثارت نضال الأحمدية جدلًا واسعًا، خلال الأيام الماضية، حيث فجّرت خبر طلاق شيرين وحسام حبيب وصرّحت في فيديو لايف لها عبر حسابها بأن شيرين توجه أغنية إلى حسام حبيب بعد طلاقها منه.

ونفت «شيرين» أي حديث يدلي به حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، خاصةً إذا تعلق الأمر بنيتها للعودة إليه.

فيما تجاهلت شيرين خبر طلاقها وروّجت لحفلها في الإمارات العربية المتحدة، ونشرت شيرين بوستر حفلها في الإمارات، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات.. وحشتوني.

جديرٌ بالذكر، أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، فجرت مفاجأة قبل أيام، حينما أعلنت انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن زوجها الفنان حسام حبيب، والتي كانت قد سربت تسجيل صوتي لوالده من قبل، وهو يدبر مكيدة لزوجة نجله.

وقالت «الأحمدية» عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر: «شيرين طلقت حسام حبيب»، مؤكدة ان أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة، أما هذه المرة فالخبر مؤكد، بحسب ما ذكرته، لافتة: «كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم».

تسريب سابقوكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد قامت بنشر تسجيل للسيد حسين حبيب، والد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتي يستطيع الإنجاب.

وانتشر هذا التسريب كالنار في الهشيم، وكانت مفاجأة مدوية في ذلك الوقت، مما دفع حسام حبيب للخروج والرد على والده قائلًا: ««أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى».

وتابع قائلا: «هذا الشخص القريب جدا مني (والده) مش أول مرة يأذينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب ...

أول رد من شيرين عبدالوهاب عن طلاقها من حسام حبيب   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أول رد من شيرين عبدالوهاب عن طلاقها من حسام حبيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.