خمسينية مطلقة وأم لطفلين تضع حدا لحياتها شنقا حتى الموت ببرشيد

برس بي - كش 24 :

برشيد / نورالدين حيمود

أفادت مصادر عليمة لكشـ24، أن سيدة خمسينية مطلقة وأم لطفلين، أقدمت على وضع حد لحياتها شنقا حتى الموت، داخل منزلها الواقع بالحي الحسني ببرشيد، في ظروف غامضة شكلت موضوع بحث قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة لدى الدائرة القضائية سطات.

المفارقة للحياة تورد مصادر الجريدة، قامت بشنق نفسها بواسطة حبل داخل بيتها بالحي الحسني ببرشيد، و قد تم العثور عليها جثة هامدة، صباح اليوم الخميس الموافق 02 دجنبر الجاري، بعدما قام ابنها بزيارتها قصد الإطمئنان على أحوالها، ومعرفة الأسباب والدوافع التي تسببت في عدم ردها على الهاتف النقال لمدة فاقت اليومين، وفور دخول الطفل إلى بيت والدته، وجدها جثة هامدة معلقة بواسطة حبل ملفوف على العنق.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة لدى الدائرة القضائية سطات، هرعت عناصر الأمن الوطني إلى مكان الواقعة، مرفوقة بسيارة الإسعاف قصد القيام بالمتطلب، ونقل الجثة صوب مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي، من أجل تحديد أسباب الوفاة.

وبالتزامن مع هذه الواقعة الأليمة، يذكر أن مدينة برشيد أضحت تعرف ارتفاعا مهولا في حالات الانتحار، حيث شاءت الصدف أن الهالكة قد انتحرت بنفس المنزل، الذي انتحر فيه حلاق الأسبوع ما قبل الماضي، لتكون بذلك وفق المعطيات المتحصل عليها، ثاني حالة انتحار في أقل من خمسة عشرة يوما بعاصمة أولاد احريز.

خمسينية مطلقة وأم لطفلين تضع حدا لحياتها شنقا حتى الموت ببرشيد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل خمسينية مطلقة وأم لطفلين تضع حدا لحياتها شنقا حتى الموت ببرشيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.