«رونالدو» يقود مانشستر يونايتد لفوز ثمين على آرسنال 

برس بي - أخبار اليوم :

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على آرسنال بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم بملعب أولد ترافورد، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف فوز المان يونايتد عن طريق كل من "برونو فيرنانديز، وكريستيانو رونالدو" في الدقائق 44'52'70، فيما أحرز هدفي الجانرز عن طريق كل من "إيميل سميث روي، ومارتن اوديجارد" بالدقائق 13'55.

وبهذا الفوز نجح مانشستر يونايتد للخروج من نتائجه السلبية الأخيرة وتحقيق انتصار استعاد من خلاله البريق قبل تولي رالف رانجنيك المهمة الفنية للفريق، بينما فشل آرسنال لاستغلال تعثر وست هام أمس، وتحقيق انتصار يدخله في المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب.

واحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد آرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

إقرأ أيضًا : الأسطورة رونالدو يتخطى الهدف رقم 800 في مسيرته

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يضم كل من: "دي خيا- ليندلوف- ماجواير- كريستيانو رونالدو - راشفورد- فريد- فيرنانديز- دالوت- سانشو- تيليس- ماكتوميناي".

فيما دخل آرسنال المباراة بتشكيل يضم كل من: "رامسديل، تومياسو، بن وايت، جابرييل، تافاريس، محمد النني، توماس بارتي، مارتنيلي، سميث روي، أوديجارد، أوباميانج".

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا بهدفين دون مقابل على برينتفورد، بسجيل كل من "سيرجي كانوس" هدف في مرماه، و"هيونج مين سون" في الدقيقتين 12'65.

وجاء تشكيل توتنهام هوتسبير، بقيادة المدير الفني أنطونيو كونتي، بتواجد هجوم السبيرز هاري كين، وخلفه هيونج مين سون، لوكاس مورا، وخلفهما سيرجو ريجيلون، إيريك داير، بيير اميل هوبيرج، أوليفر سكيب.

حراسة المرمى: هوجو لوريس.في الدفاع: إيميرسون، دافينسون سانشيز، بن دافيز.وفي الوسط: سيرجو ريجيلون، إيريك داير، بيير اميل هوبيرج، أوليفر سكيب.وفي الهجوم: هيونج مين سون، لوكاس مورا، هاري كين.

وجاء تشكيل برينتفورد كالآتي: «الفارو فرنانديز، بونتوس جانسون، تشارلي جود، ريكو هنري، إيثان بينوك، سيرجي كانوس، فيتالي جانيلت، كريستيان نورجارد، فرانك أونيكا، ايفان توني، بريان مبيومو»

وفاز توتنهام 3 مرات في آخر 5 مباريات لعبها في جميع المنافسات، منذ تولي كونتي تدريبه في الشهر الماضي، وحاليًا يحتل المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضًا : لأول مرة بتاريخ البريميرليج.. مان يونايتد يستقبل على أرضه 9 أهداف متتالية دون رد

«رونالدو» يقود مانشستر يونايتد لفوز ثمين على آرسنال    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل «رونالدو» يقود مانشستر يونايتد لفوز ثمين على آرسنال  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.