3 شقيقات يتجاوزن عمر المائة في أمريكا | فيديو 

برس بي - أخبار اليوم :

نادرًا ما نجد شخصًا يصل الي سن المائة في وقتنا هذا وخاصة في ظل الحياة العصرية التي تمتليء بالكثير من المخاطر الصحية وتمتلئ بوفيات كثيرة وفي ظل وباء كورونا الذي أخد الكثير من الأرواح معه وعلى الرغم من ذلك كله، فقد بلغت ثلاث شقيقات أمريكيات سن المئة.

حيث احتفلت شقيقتان معمرتان تجاوزت أعمارهما 100 عام، من ولاية كنساس الأمريكية، بعيد ميلاد شقيقتهما الثالثة بعدما بلغ عمرها مئة عام، وبحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

حيث كانت فرانسيس كومبوس قد احتفلت بعيد ميلادها المئة في 11 نوفمبر ،على خطى أختيها الأكبر سناً جوليا كوبريفا التي تبلغ من العمر 104 عاماً ، ولوسي بوكوب التي تبلغ من العمر 102 عاماً.

وقالت فرانسيس في عيد ميلادها المئة: "أنا سعيدة جداً لبلوغي هذا السن، ولكوني برفقة شقيقتيّ الأخريين طوال هذا الوقت فهو أحساس رائع .

ومن جهتهما قالت الأختان اللتان نشأتا في مزرعة في بيردسلي، إنهما شهدتا العديد من التغييرات في العالم خلال حياتهما، وخاصة العشرين عاماً الماضية التي شهدت تطوراً تكنولوجياً غير مسبوق.

فإن النساء الثلاث لديهن الآن أبناءً وأحفاداً، وأحفاداً للأحفاد، وأرجعت الشقيقات الثلاث طول أعمارهن، لاتباع أسلوب حياة صحي، والابتعاد عن أي عادات تضر بالصحة للعيش بحياه صحية سليمة خالية من المخاطر .

كانساس هي ولاية تقع في الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية، واسم الولاية هو ترجمة لكلمة "كانزا" في لغة السو، والتي تعني "شعب الريح الجنوبية". وتتوسط كانزاس الولايات المتحدة.

وتعتبر مركزاً جغرافياً مهماً فيها، حيث استقر في كنساس الأمريكيون من ولاية ماساتشوستس منذ عام 1850، والذين كانوا يحاولون إيقاف العبودية في ولاية ميزوري المجاورة.

سفاح «حنون».. قتلهم وغطاهم من البرد ومنع شريكه من اغتصاب إحدى الضحايا

[embedded content]

3 شقيقات يتجاوزن عمر المائة في أمريكا | فيديو    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل 3 شقيقات يتجاوزن عمر المائة في أمريكا | فيديو  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.