إعلامي عماني يكشف تفاصيل زيارة محمد بن سلمان المرتقبة إلى السلطنة

برس بي - روسيا اليوم :


Reuters COURTESY OF SAUDI ROYAL COURT

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يستقبل سلطان عمان هيثم بن طارق
تابعوا RT على

رحب الإعلامي العماني، يوسف الهوتي، بزيارة ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان المرتقبة، إلى السلطنة، كاشفا عن تفاصيل هذه الزيارة والإجراءات المتوقعة.


إقرأ المزيد


وفي سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر"، قال يوسف الهوتي: "مرحبا مليون بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي الذي يزور سلطنة عمان يوم الاثنين..سيتم خلال الزيارة بحث عدد من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك، خدمةً لمصالح البلدين الشقيقين، وبما يحقق تطلعات وآمال الشعبين لمستقبل أكثر رخاءً، ونماءً، وازدهارا".


مرحبا مليون بصاحب السُّمو الملكي الأمير #محمد_بن_سلمان ولي العهد السعودي الذي يزور #سلطنة_عمان يوم الاثنين سيتم خلال الزيارة بحث عددٍ من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك؛ خدمةً لمصالح البلدين الشقيقين، وبما يحقق تطلعات وآمال الشعبين لمستقبل أكثر رخاءً، ونماءً، وازدهارًا.

— يوسف الهوتي (@YousufAl_Hooti) December 4, 2021

وأضاف قائلا: "يتطلع أبناء عمان والسعودية إلى الزيارة المرتقبة لسمو الأمير محمد بن سلمان ولقائه مع أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق، حيث سيتم إطلاق مجموعة من المبادرات المشتركة تشمل الاستثمارات في مشروع إقامة منطقة صناعية في المنطقة الاقتصادية الخاصة في الدقم والتعاون بمجال الطاقة".

وأكمل: "زيارة الأمير محمد بن سلمان لمسقط تتضمن أيضا بحث الشراكة في مجال الأمن الغذائي وافتتاح أول منفذ حدودي بري مباشر بين عمان والسعودية بطول 800 كيلومتر وهو منفذ الربع الخالي، وأهمية توحيد المواقف تجاه مختلف القضايا السياسية الإقليمية والدولية وانتهاج سياسة الاعتماد على الذات الخليجية".


زيارة الأمير #محمد_بن_سلمان لمسقط تتضمن أيضا بحث الشراكة في مجال الأمن الغذائي وافتتاح أول منفذ حدودي بري مباشر بين #عمان_السعودية بطول 800 كيلومتر وهو منفذ الربع الخالي.وأهمية توحيد المواقف تجاه مختلف القضايا السياسية الإقليمية والدولية وانتهاج سياسة الاعتماد على الذات الخليجية

— يوسف الهوتي (@YousufAl_Hooti) December 4, 2021

المصدر: RT


تابعوا RT على

إعلامي عماني يكشف تفاصيل زيارة محمد بن سلمان المرتقبة إلى السلطنة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل إعلامي عماني يكشف تفاصيل زيارة محمد بن سلمان المرتقبة إلى السلطنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.