بعثة رفع الأثقال تصل أوزباكستان استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم

برس بي - أخبار اليوم :

وصلت بعثة منتخب رفع الأثقال المصري إلى أوزباكستان للمشاركة فى بطولة العالم لرفع الأثقال التي تستمر منافساتها حتى 17 ديسمبر الجاري.

كانت قد غادرت البعثة في التاسعة من صباح أمس الأربعاء قبل أن تهبط ترانزيت في دولة تركيا ثم غادرت مباشرة إلى أوزباكستان ووصلت منذ قليل، ومن المقرر أن تبدأ البعثة منافساتها الأحد المقبل.

وتضم قائمة المنتخب المسافرة إلى أوزباكستان كلًا من، محمد إيهاب وكريم كحلة وعبد الله جلال وأحمد عاشور وأحمد جابر ونعمة السيد وحليمة عبد العظيم.

ويقود المنتخب فنيًا محمد عثمان ويعاونه بيومي محمد.

وكانت انتخابات رفع الاثقال قد أسفرت عن فوز محمد عبد المقصود برئاسة الاتحاد وفى منصب النائب فاز محمد ايمن فؤاد وفاز محمد احسان بمنصب السكرتير العام وأحمد هاشم أمينا للصندوق وفى العضوية فاز أحمد مصطفى حسين وأحمد مصطفى عبد الحليم ومحمد سمير ومصطفى راغب.

بعثة رفع الأثقال تصل أوزباكستان استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعثة رفع الأثقال تصل أوزباكستان استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.