“أغرب” حجر منزلي.. صينية تخوض تجربة فريدة مع رجل غريب بسبب كورونا!

برس بي - Tayyar.org :

أُجبرت امرأة صينية على البقاء في منزل رجل بالكاد تعرفه لأيام متتالية، بعد إعلان قرار إغلاق مفاجئ في مدينة تشنغتشو الصينية بسبب ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا.

وتعرفت وانغ، 30 عاماً، إلى الرجل عن طريق تطبيقات المواعدة، فقصدت منزله لمقابلته، حيث أخبرها أنه سيُعد وجبة العشاء لهما في 6 كانون الثاني.

وأوضحت وانغ في مقطع فيديو نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي أنها كانت على وشك العودة إلى المنزل بعد تناول الوجبة، لتكشف بالصدفة أن الحي بأكمله قد دخل في حالة إغلاق عام طارئة.

ونظراً لعدم قدرتها على المغادرة، فقد بقيت وانغ “عالقةً” في منزل الرجل لأيام عدة. وقامت بنشر مقاطع فيديو بهدف مشاركة تجربتها غير المتوقعة على وسائل التواصل الاجتماعي. وقامت وانغ بتصوير الرجل المذكور وهو يطبخ لها وجبات الطعام وينظف الأرض ويعمل من المنزل.

وسرعان ما انتشرت مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة، حيث أصبح “لقاء” وانغ من أهم المواضيع الشائعة على منصة Weibo الصينية الشبيهة بـ”تويتر”.

“أغرب” حجر منزلي.. صينية تخوض تجربة فريدة مع رجل غريب بسبب كورونا!   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل “أغرب” حجر منزلي.. صينية تخوض تجربة فريدة مع رجل غريب بسبب كورونا! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Tayyar.org وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.