موعد مباراة تونس وموريتانيا في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

برس بي - أخبار اليوم :

يلتقي اليوم الأحد منتخب تونس مع نظيره منتخب موريتانيا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2021 على ملعب ستاد ليمبي.

وخسر المنتخب التونسي في مباراته الأولى أمام منتخب مالي بهدف دون رد، كما خسر المنتخب الموريتاني من منتخب جامبيا بنفس النتيجة.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق إذاعة مباريات كأس أمم أفريقيا 2022 حصريًا عبر شاشاتها، وذلك في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ستكون القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا، هي قناة باقة ماكس المدفوعة مقدمًا beIN SPORTS MAX HD 1.

ويشارك في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد أن زاد عدد المنتخبات المشاركة لأول مرة في النسخة السابقة التي أقيمت في مصر.

وتم تقسيم المنتخبات على 6 مجموعات ويخوض كل فريق في الدور الأول مباراة واحدة ضد منتخبات المجموعة ويتأهل عن كل مجموعة المتصدر والوصيف وأفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في مجموعاتها وتلعب المباريات بنظام خروج المغلوب بداية من دور ثمن النهائي حتى النهائي .

وستقام مباريات ثمن النهائي في الفترة بين 23 و26 يناير 2022 وسيلعب ربع النهائي يومي 29 و30 يناير 2021 وتقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 و3 فبراير 2022.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث ونهائي كأس أمم أفريقيا يوم 6 فبراير 2022.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية؛ حيث يعد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 7 بطولات يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، يليه غانا برصيد 4 بطولات ثم نيجيريا برصيد 3 بطولات.

اقرأ أيضاً: الكاف يعتمد نتيجة مباراة تونس ومالي

موعد مباراة تونس وموريتانيا في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة تونس وموريتانيا في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.