أليجري يكشف سبب غضبه من لاعبي يوفنتوس بعد مباراة أودينيزي

برس بي - sport360 :

سبورت 360 – أوضح ماسيمليانو أليجري سبب غضبه من يوفنتوس رغم تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على أودينيزي، كما رفض الحديث حول أزمة عدم تجديد عقد باولو ديبالا. وضع البيانكونيري هزيمته أمام الإنتر في كأس السوبر خلفه، و واصل مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإيطالي إلى ثماني مباريات بما في ذلك ستة انتصارات. قال أليجري لشبكة سكاي سبورت بعد المباراة : “لقد صمدنا عقلياً وفنياً أمام الإنتر يوم الأربعاء، ولكن هذا ليس عذراً لعدم تركيزنا طوال المباراة أمام أودينيزي، واجهنا مخاطر كبيرة لمدة 10 دقائق”. أليجري: فريق يوفنتوس يفتقد للخبرة أثار ديبالا تكهنات حول العلاقة الفاترة مع إدارة النادي بشأن ملف تجديد عقده، وذلك بعد رفضه الاحتفال بعد هذفه والاكتفاء بالنظر إلى المدرجات. وعن ذلك الأمر قال أليجري: “لم يكن هناك أحد في المدرجات، ربما كان يتخيل أن المدرجات ممتلئة ولكن على أية حال كان هدفاً جيداً للغاية بعد تمريرة سريعة مع مويس كين، إنه يساعد الفريق على التنفس”. وعن دور ماكيني في يوفنتوس قال : “إنه يهاجم بشكلٍ جيد من الجهة اليمنى ولا أعتقد أنه يقدم نفس الأداء عندما يلعب يسار الوسط، فهو يركض أكثر وبشكل أفضل في اليمين..مثلما كان بول بوجبا أفضل على اليسار وفيدال على اليمين سابقاً، لكل لاعب خصائصه المختلفة”. اختتم حديثه: “نحن بحاجة إلى الصبر، لقد خرجنا من المباراة في الشوط الثاني ويجب أن نعترف بأننا نفتقد بعض الخبرة لدى بعض اللاعبين، لقد شعرت بالغضب الشديد من الأداء في الشوط الثاني ثم تحدثت مع اللاعبين بعد ذلك وحاولت أن أجعلهم يفهمون”. شاهد أيضاً

أليجري يكشف سبب غضبه من لاعبي يوفنتوس بعد مباراة أودينيزي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أليجري يكشف سبب غضبه من لاعبي يوفنتوس بعد مباراة أودينيزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.