رامي رضوان لـ دنيا وإيمي سمير غانم بعد أول ظهور لهما: "‏ربنا يديم الضحكة"

برس بي - في الفن :

وجه الإعلامي رامي رضوان، رسالة دعم لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي، في أول ظهور فني لهما معا، بعد تسلمهما تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز خلال حفل توزيع جوائزJoy awards الذي أقيم في الرياض أمس.

نرشح لك: أبرز إطلالات النجوم في حفل Joy Awards... أول ظهور فني لإيمي سمير غانم

ونشر رامي رضوان صورة لهما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وعلق قائلا: "‏ربنا يسعدكم ويديم الضحكة عليكم دايما حبايبي، قمرات ‎، ما_شاء_الله".

ولم تتمالك إيمي ودنيا سمير غانم دموعهما بعد عرض فيديو تكريمي عن والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وفور انتهاء الفيديو التكريمي، ظهرت إيمي لأول مرة رسميا منذ وفاة والديها بصحبة زوجها حسن الرداد الذي أوصلها للمسرح، وبصحبتها دنيا شقيقتها.


تكريم معالي المستشار تركي آل الشيخ لذكرى المبدعيْنسمير غانم ودلال عبد العزيزبوجود دنيا وايمي سمير غانم.#[email protected][email protected]@GEA_SA pic.twitter.com/M84pqeQUud

— نيشان (@Neshan) January 27, 2022

ولم تتمكن الشقيقتين إيمي ودنيا من الحديث سوى بشكر المستشار تركي آل شيخ والجمهور الذي ساندهما، وأكدتا أنهما حضرتا كلمة لإلقائها ولكنهما لم يتمكنا من التعبير، وسط بكائهما.

أقيم حفل Joy Awards، أمس، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

لا يفوتك: مفاجآت في "أسرار رشاقة الفنانات" .. أول شيء يدخل معدة منة شلبي؟ وصفة سمية الخشاب ونصيحة مي عز الدين

[embedded content]

اقرأ أيضا:

رد فعل أحلام بعد فوز أصالة بجائزة "المطربة المفضلة" في Joy Awards - فيديورامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في Joy Awards - فيديو#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان مكرر في Joy Awards بـ80 ألف جنيهبكاء إيمي ودنيا سمير غانم أثناء تكريم والديهما في Joy Awards - فيديو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvmهواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

رامي رضوان لـ دنيا وإيمي سمير غانم بعد أول ظهور لهما: "‏ربنا يديم الضحكة"   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل رامي رضوان لـ دنيا وإيمي سمير غانم بعد أول ظهور لهما: "‏ربنا يديم الضحكة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.