بطريقة مبتكرة.. رونالدو يهنئ صديقته جورجينا بعيد ميلادها الـ28 | فيديو

برس بي - أخبار اليوم :

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي البالغ 36 عاما مع صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، بعيد ميلادها الـ28 في دبي بدولة الإمارات، اليوم الخميس.

وهنأ نجم مانشستر يونايتد، صديقته في عيد ميلادها الثامن والعشرين، على طريقته الخاصة، بعرض لقطات لها على برج خليفة في دبي.

ونشر رونالدو المتواجد حاليا في مدينة دبي الإماراتية عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام" فيديو لصديقته جورجينا، يظهر صورا لها على برج خليفة الشهير، وأرفقها بعبارة: "تهاني حبيبتي".

اقرأ ايضا:اعتقال المغني الأمريكي كريس براون بتهمة الاغتصاب بباريس

وأضاف كرمز تعبيري قلب حب أحمر اللون وقالب حلوى احتفالا بعيد ميلادها الـ28.

ولاقت التهنئة تفاعلا كبيرا على صفحة النجم البرتغالي في "إنستجرام" التي يبلغ عدد متابعيها 396 مليون شخص حول العالم، حيث حصدت الصورة أكثر من 4 ملايين مشاهدة بعد نصف ساعة فقط على نشرها.

ويأتي عرض صور جورجينا على برج خليفة بمناسبة عرض المسلسل الواقعي على منصة "نتفليكس" ،والذي يتناول السيرة الذاتية لعارضة الأزياء الإسبانية وعلاقتها برونالدو وأطفالهما.

ويذكر أن رونالدو مرتبط بجورجينا منذ 5 سنوات تقريبا، وله ابنة منها، وينتظر أن تنجب توأما هذا العام.

بطريقة مبتكرة.. رونالدو يهنئ صديقته جورجينا بعيد ميلادها الـ28 | فيديو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بطريقة مبتكرة.. رونالدو يهنئ صديقته جورجينا بعيد ميلادها الـ28 | فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.