ميس حمدان تمارس الرياضة على أنغام الريس متقال | فيديو

برس بي - أخبار اليوم :

نشر الفنانة دانا حمدان على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور الشهير مقطع فيديو لشقيقتها الفنانة ميس حمدان وهي تمارس الرياضة على أنغام أغنية المطرب الشعبي الريس متقال "ميل واسقيني"، وعلقت دانا على الفيديو قائلة: "بصو ميس بتلعب رياضة على مزيكا إيه.. عيلة فل".


وكانت الفنانة ميس حمدان، قد أثارت الجدل عبر حسابها علي موقع انستجرام، بعد نشرها مقطع فيديو جديد وهي ترقص.

وظهرت ميس حمدان بملابس جريئة وهي تُؤدي وصلة رقص وعلقت "هلووووووو peaple" حازت على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

وأعلنت الفنانة ميس حمدان حصولها على الإقامة الذهبية من دبي في فئة المبدعين، حيث كتبت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وقامت بتوجيه جزيل الشكر و العرفان لبلدي الثاني ومسقط رأسي دولة الإمارات العربية المتحدة و حكومة دبي الموقرة على منحي الاقامة الذهبية على أرضها.. حفظ الله إماراتنا حكومة وشعب.

وكانت الفنانة ميس حمدان كشفت عن تجربتها مع فيروس كورونا بعد تعافيها وذلك من خلال لايف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

جدير بالذكر، أن الفنانة ميس حمدان، كانت قد طرحت مؤخرًا أغنية "صح صح"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

أغنية "صح صح" من كلمات الشاعر أسامة السليمي، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، ومن إنتاج نصر محروس.

ميس حمدان تمارس الرياضة على أنغام الريس متقال | فيديو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ميس حمدان تمارس الرياضة على أنغام الريس متقال | فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.