الخزري يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنافسي تونس في كأس أمم أفريقيا

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

عبّر نجم منتخب تونس وفريق سانت إتيان الفرنسي، وهبي الخزري، عن ثقته في زملائه من أجل الذهاب بعيداً في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في الكاميرون، ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب.


وقال الخزري، في المؤتمر الصحافي الجمعة: "مواجهة بوركينا فاسو في ربع النهائي ستكون صعبة، لكن ثقتنا في أنفسنا كبيرة من أجل الظهور بمستوى جيد كالذي قدمناه في لقاء نيجيريا، إذا نلعب بنفس ذلك التنظيم والعزيمة الكبيرة حتما فلن يوقفنا أحد".


وأضاف في حديثه: "نحن نعطي أهمية كبيرة للقاء بوركينا فاسو، وبعد ذلك سنفكر في نصف النهائي والنهائي، نملك إمكانات جيدة داخل الفريق ستمكننا من مقارعة أي منافس يعترضنا، نحن الآن تجاوزنا البداية الصعبة في البطولة ونتطلع لقيادة إنجاز تاريخي في ختام المسابقة".


وسيعود الخزري إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب التونسي في مواجهة بوركينا فاسو، السبت، بعدما لعب بعض الدقائق في مواجهة منتخب نيجيريا، لكنه تجاوز حالياً إصابته بفيروس كورونا بشكل نهائي، ما يمثل تدعيماً هاماً لمنتخب "نسور قرطاج".

الخزري يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنافسي تونس في كأس أمم أفريقيا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الخزري يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنافسي تونس في كأس أمم أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.