أخضر المبارزة يشارك في الجولة الأوربية برومانيا

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

الرياض ـ هاني البشر يخوض المنتخب السعودي للمبارزة (رجال وسيدات) منافسات بطولة الجولة الأوروبية لسلاح السايبر تحت ١٧ عاما، التي ستنطلق غدا السبت في العاصمة الرومانية بوخارست، بمشاركة 230 لاعبا من 38 دولة، و208 لاعبات من 29 دولة.

وكانت سفارة المملكة في بوخارست قد استقبلت بعثة المنتخب السعودي أمس برئاسة عبدالله السنيد المدير التنفيذي للاتحاد، وعادل الرميحي مدير المنتخبات، و4 لاعبين، هم” منتظر النجيدي وطه الهاشم وعلى الهاشم، وزياد المطيري، والمدرب ماجد المطيري”، فيما يمثل منتخب السيدات” دانة القحطاني وعهد المعمر وتلين القضماني” والمدرب الجورجي جيلا.

وستنطلق مواجهات المنتخب السعودي بمنافسات (الفردي) رجال تليها منافسات الفرق (سيدات) ويشارك الحكم السعودي تركي العنزي في إدارة منافسات البطولة.

أخضر المبارزة يشارك في الجولة الأوربية برومانيا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أخضر المبارزة يشارك في الجولة الأوربية برومانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.