مطيحا بالزمالك من البطولة.. غزل المحلة يعبر فاركو بثلاثية ويتصدر مجموعته

برس بي - أهل مصر :

كتب : أحمد حسن

حقق فريق غزل المحلة فوزًا سهلًا على حساب نظيره فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية.

تقدم فاركو أولاً عن طريق رزقي حمرون في الدقيقة 18، ثم تعادل عبده يحيى للمحلة في الدقيقة 32، وأضاف هشام عادل الهدف الثاني للمحلة في الدقيقة 42، وعاد عبده يحيى ليسجل الهدف الثالث للمحلة في الدقيقة 80.

بهذا الفوز يرتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة الثامنة ليتصدر المجموعة الثالثة بالتساوي مع إنبي ، فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة الرابعة بالمركز الرابع.

وبدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا" ، خط الدفاع : رامي صبري _ عبد الله بكري _جابر كامل، خط الوسط : أحمد الصغيري _ عزمي غومه _ سوكاري _ محمود حمادة، خط الهجوم : إسلام جمال _ رزقي حمرون _ أحمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء : صبري جاد _ عبد الناصر محمد _ علي بهيج _ محمود جهاد _ وليد علي _ محمود عماد _ ايريك ايوك _ أحمد عوض _ أحمد محمود.

بينما بدأ غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من: عمرو شعبان، يحيى حامد، معاذ الحناوي، محمد فتح الله، مصطفى العش، محمد بازوكا، أحمد النادري، أشرف السيد، إبراهيما كونية، عبده يحيى، هشام عادل.


وعلى دكة البدلاء: محمود الحضري، إبراهيم صلاح، هاني عادل، ماليك توريه، خالد الأخميمي، خالد سامي، باولون فوافي، حميد ماو

مطيحا بالزمالك من البطولة.. غزل المحلة يعبر فاركو بثلاثية ويتصدر مجموعته   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مطيحا بالزمالك من البطولة.. غزل المحلة يعبر فاركو بثلاثية ويتصدر مجموعته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.