منى زكي: «الإيمان» يؤكد أن كل شيء سيحدث في الوقت المناسب

برس بي - أخبار اليوم :

كتبت الفنانة منى زكي منشورا لها - عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- تفاعل معه متابعوها ومحبوها.

وقالت منى زكي في منشورها الذي كتبته بالإنجليزية: «الضغط يجعلك تعتقد أن كل شيء يجب حدوثه الآن، والإيمان يؤكد لك أن كل شيء سيحدث في الوقت المناسب».

وسادت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول منى زكي ، وباقي أبطال فيلم أصحاب ولا أعز، ما بين مهاجمين للفنانة وفيلمها لجرأة جزء من المشاهد، وإلقاء الضوء على المثلية الجنسية، وفي الناحية الأخرى، رأى البعض أن أبطال الفيلم استطاعوا تجسيد أدوارهم باحتراف.

اقرأ أيضا| منى زكي في أول لقاء: لعبة «أصحاب ولا أعز» هلعبها في حياتي العادية

وتحدثت الفنانة منى زكي عن اللعبة التي لعبها أبطال فيلم أصحاب ولا أعز - التي اعتمدت على إظهار أسرار الأبطال في جلسة بين الأصدقاء- إذ قالت «منى»: «أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة، لأن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي».

جدير بالذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" يمثل النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، وهو أول إنتاج عربي لنتفليكس، يقوم ببطولته الفنانون منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم.

منى زكي: «الإيمان» يؤكد أن كل شيء سيحدث في الوقت المناسب   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل منى زكي: «الإيمان» يؤكد أن كل شيء سيحدث في الوقت المناسب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.