سنجعل من العراق دولة خالية من الإرهاب.. الكتلة الصدرية تتوعد أعداء العراق

برس بي - روسيا اليوم :


RT


تابعوا RT على

أكد رئيس الكتلة الصدرية في البرلمان العراقي حسن العذاري أن استهداف مطار بغداد الدولي من أفعال أعداء العراق.

وقال العذاري في تغريدة على "تويتر" إن "استهداف المنشآت الحكومية عموما ومطار بغداد على وجه الخصوص، إنما هو من أفعال أعداء العراق الذين يسعون بأفعالهم هذه لعزل العراق دوليا واقتصاديا".

وأضاف: "سنجعل من العراق دولة خالية من الإرهاب والسلاح المنفلت من خلال حكومة أغلبية وطنية تأمن بالوطن وتحرص على أمن المواطن وسيادة العراق".

وتعرض مطار بغداد الدولي صباح الجمعة إلى قصف بستة صواريخ على الأقل.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني تفاصيل الأضرار الناجمة عن القصف الصاروخي الذي طال مطار بغداد الدولي، مشيرة في الوقت ذاته إلى توصلها لخيوط تقود للتوصل إلى منفذي الهجوم.

وقالت الخلية في بيان اليوم إن "عصابات اللادولة الإرهابية أقدمت على استهداف مطار بغداد الدولي فجر اليوم بستة صواريخ نوع كاتيوشا في محاولة لاستهداف مقدرات البلد".

ووفقا للبيان فإن تلك الصواريخ "سقطت على مكان انتظار طائرات الخطوط الجوية العراقية، مما ادى الى أضرار بطائرتين كانتا على المدرج".

[embedded content]

المصدر: RT + وكالات


تابعوا RT على

سنجعل من العراق دولة خالية من الإرهاب.. الكتلة الصدرية تتوعد أعداء العراق   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل سنجعل من العراق دولة خالية من الإرهاب.. الكتلة الصدرية تتوعد أعداء العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.