نهاية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد

برس بي - الوطن :

05:48 م | الجمعة 28 يناير 2022


الزمالك


أخبار متعلقة


نجح الزمالك في إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، بالتقدم بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة، ليسجل الأبيض أول أهدافه في البطولة.

سجل أهداف الزمالك رزاق سييسيه في الدقيقة 27، ويوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 44 من ضربة جزاء حصل اللاعب نفسه.

أحداث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

المباراة بدأت قوية بين الفريقين، حيث بدأت المحاولات منذ البداية من قبل الزمالك وسيراميكا كليوباترا، فلم يظهر منذ الدقائق الأولى من المباراة التحفظ الدفاعي منهما.

بدأت الخطورة الكبيرة من قبل شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، والذي استقبل كرة أرضية عرضية داخل منطقة الجزاء وصوبها ويتصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك لينقذ مرماه من الهدف الأول.

واصل سيراميكا كليوباترا ضغطه من أجل تسجيل هدف التقدم، وتلقى شادي حسين كرة ينفرد بها بعواد وكاد يسجل هدف التقدم في الدقيقة 14 من زمن المباراة، إلا أن حارس الزمالك تصدى للكرة.

بدأ الزمالك في الشعور بالخطورة، وهدد المغربي محمد أوناجم، لاعب الزمالك، المرمى بعد فرصة في الدقيقة 16 من زمن المباراة، وصوبها ويتصدى لها عامر عامر، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

هدف تاريخي للزمالك

وسجل رزاق سيسه أول أهداف الزمالك في المباراة وفي البطولة كلها، وذلك في الدقيقة 28 من زمن المباراة، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية من عبد الله جمعة ويهيأها له أوباما ويسجلها في المرمى مسجلًا الهدف الأول للفريق، وهو الأول له في البطولة.

المباراة هدأت من جديد وانحصرت في وسط الملعب رغم محاولات سيراميكا للسيطرة والعودة من جديد للمباراة إلا أن الأمور لم تسر كما يرغب الفريق.

ضربة جزاء لصالح الزمالك

في الدقيقة 43 تم احتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد إعاقة مصعب البطاط، ليوسف أوباما، ويصوبها أوباما ويسجل هدفًا ثانيًا ينهي به الشوط الأول بهدفين دون رد.

نهاية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نهاية الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.