رمضان 2022| دويتوهات نسائية جديدة بين يسرا وغادة

برس بي - أخبار اليوم :

بدأت البلاتوهات في استقبال الأعمال الرمضانية من أجل الانتهاء منها في وقت مناسب مع الشهر الكريم، وما يميز دراما هذا العام البطولة النسائية الكبيرة حيث تشارك الفنانات بنصف أعمال السباق الرمضاني تقريبا وقيامهم ببطولة 11 مسلسلا من مسلسلات الموسم الرمضانى.. وبجانب نجمات رمضان المعتادين على ظهورهم كل عام مثل: يسرا ونيللى كريم وغادة عبد الرازق فهناك ظاهرة إيجابية على غرار العام الماضي ومشاركة أكثر من بطل في عمل واحد فنرى هذا العام عددا من الدويتوهات النسائية ونرصدها لكم فى التقرير التالى.

أول الأعمال التي بدأ تصويرها هو مسلسل «أمل فاتن حربى» بطولة نيللى كريم ويشاركها هالة صدقى وخالد سرحان تأليف الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى واخراج محمد العدل.. وتعود داليا البحيرى إلى المشاركة في رمضان من خلال الجزء الخامس من مسلسل «مفروسة أوى» بعد نجاح أجزائه السابقة وهوتأليف أمانى ضرغام واخراج أحمد نور .

ومن أبرز سمات هذا العام وجود أكثر من دويتو نسائى وعلى رأسها مسلسل «أحلام سعيدة» الذى يجمع بين يسرا وغادة عادل وتأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، أما الدويتو الثانى فيجمع بين جيلين ويمثل عودة للنجمة إلهام شاهين للدراما التليفزيونية مع النجمة منة شلبى من خلال مسلسل «بطلوع الروح» الذى تغير اسمه من «اتجاه اجبارى»وتدور أحداثه فى 15 حلقة تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة ابو ذكرى .. والدويتو الثالث يجمع بين فيفى عبده وشيرين رضا بمسلسل « شغل عالى» اخراج مرقس عادل .

وبعد تأجيل مسلسل «عالم موازى» لدنيا سمير غانم العام الماضى بسبب إصابة فريق العمل بفيروس كورونا بعد الإعلان عن عرضه، ويجرى حاليا الإستعداد لبدء تصويره خلال الأيام القادمة على ان يتم عرضه فى 30 حلقة بعد أن كان مقررا له أن يعرض فى 15 حلقة فقط وهو تأليف واخراج هشام جمال .

وبعد إعلانها عن عدم المشاركة فى رمضان 2022 تراجعت غادة عبد الرازق عن قرارها وتشارك بمسلسل «أبواب خلفية» تأليف ورشة من ضمنها نور حمدى وإخراج حسن صالح وتدور أحداثه فى 15 حلقة فقط وهذه هى المرة الأولى لغادة بالمشاركة فى مسلسل أقل من 30 حلقة. وللعام الثالث على التوالى تشارك ريهام حجاج فى السباق الرمضانى بمسلسل «يوتيرن» بطولة كريم قاسم ومحمود حجازى وعبير صبرى وتوفيق عبد الحميد تأليف أيمن سلامة واخراج سامح عبد العزيز، كما تخوض وفاء عامر السباق الرمضانى بمسلسل «بيت الشدة «تأليف ناجى عبدالله اخراج وسام مدنى مع أحمد وفيق ومحسن منصور ومدحت تيخة.

وتقوم رانيا يوسف ببطولة مسلسل «عالم تانى» مع نضال الشافعى وتأليف اسلام محمود يوسف واخراج عبد العزيز حشاد.

وفىي أولى بطولاتها المطلقة في رمضان تخوض ياسمين رئيس السباق الرمضانى بمسلسل «نغم» تأليف امين جمال وإخراج ياسر سامى.

اقرأ أيضا | مسلسلات النجوم.. الخريطة المبدئية لدراما رمضان 2022

رمضان 2022| دويتوهات نسائية جديدة بين يسرا وغادة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل رمضان 2022| دويتوهات نسائية جديدة بين يسرا وغادة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.