عن صورتها المحذوفة مع بسام الملا.. سوزان نجم الدين تردّ

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة: روان ديوب

 

حذفت سوزان نجم الدين الصورة التي جمعتها مع الراحل بسام الملا. بعد طلبت ابنته شام الملا منها حذف الصورة التي ظهرت من خلالها معه حينما كان مريضاً.

وردّت سوزان نجم الدين على هذا الموضوع، وتحدثت عن رحلة الراحل المؤلمة عندما رافقته بالطائرة من مصر إلى بيروت. وفقاً لموقع etبالعربي.

 

وقالت “بدي أترحم على المخرج الكبير بسام الملا الأخ والصديق الغالي الذي ترك أعمال عظيمة ساهمت بصناعة الدراما السورية”. مشيرة إلى أن “البوست الذي نشرته كان عفوي جداً ونشرته لأنه كان آخر لقاء بيننا بالطائرة لدى عودتنا من مصر إلى بيروت. وكان في لقاءات عدة بيناتنا ودخل بيتي في دبي وكان صديق مقرب على قلبي”.

وتابعت: “المهم هذه الرحلة كانت مؤلمة ومزعجة بالنسبة لي عندما رأيته لوحده ورغم وضعه الصحي الذي كان سيء. وسألته ليش لحالك وأجاب أن لا أحد يريد أن يطلع معي واستغربت كثيرا الجواب وزعلت أكثر للحقيقة. وبقيت معه للأخير لحين وصولنا الى بيروت وحكيت مع زوجته وقالت لي هو ما بحب وقلت لها حتى لو ما بحب مش لازم ينترك لوحده”.

أضافت: “أنا ما بعرف شو هيي الظروف ولكن بأي شكل من الأشكال مش لازم ينترك لوحده “.

وأردفت: “بعد قراءتي لمنشور شام ألغيت البوست مباشرة وخلص على أساس انتهت القصة. وأنا احتراماً للعائلة مع أن المرض مش عيب وأنا ما شفت بالصورة أي شيء يسيء له والانسان يمرض وكلنا معرضون لذلك وهذا الأمر عادي. ولكن تفاجأت بعدها بالكم الهائل من التعليقات السلبية والايجابية والانتشار الواسع لهكذا خبر. ويبدو أننا نحن القيل والقال والاصطياد بالمياه العكرة وغير أن تعلق أو “تعلك” بس”.

عن صورتها المحذوفة مع بسام الملا.. سوزان نجم الدين تردّ   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل عن صورتها المحذوفة مع بسام الملا.. سوزان نجم الدين تردّ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.