استمرار مناورات التمرين البحري الثنائي المختلط “مرجان 17”

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

البلاد : متابعات

تستمر بقاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي مناورات التمرين البحري الثنائي المختلط “ مرجان 17 “ بين القوات البحرية الملكية السعودية و القوات البحرية المصرية الشقيقة في البحر الأحمر .

وشهد التمرين عدداً من الفرضيات القتالية كالتعامل مع الأهداف المعادية بالذخيرة الحية و اقتحام المباني و استطلاع الشواطىء والجزر ، و المناورات للقطع البحرية في عرض البحر الأحمر ، وإقامة العديد من المحاضرات النظرية في مختلف المجالات البحرية والإستراتيجية .

ويهدف هذا التمرين إلى تعزيز العلاقات والتعاون المشترك ورفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات البحرية المصرية الشقيقة.

وتوحيد المفاهيم العملياتية بين الجانبين لمواجهة التهديدات بالمنطقة، وتبادل الخبرات في أساليب وطرق تنفيذ المهام البحرية .

استمرار مناورات التمرين البحري الثنائي المختلط “مرجان 17”   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل استمرار مناورات التمرين البحري الثنائي المختلط “مرجان 17” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.