كوارث الشتاء.. انهيار أرضي يبتلع السيارات في ماليزيا | فيديو

برس بي - أخبار اليوم :

من ضمن قائمة كوارث فصل الشتاء هذا العام، انتشر مقطع فيديو تداوله كثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر انهيارا أرضيا تسبب في ابتلاع كثير من السيارات في ماليزيا.

وظهر في مقطع الفيديو لحظة حدوث الانهيار الذي تسبب بسقوط عدد من السيارات التي كانت تقف في المكان في الحفرة، مما تسبب في خسائر مادية كثيرة، وذلك بحسب ما ظهر في الفيديو المنتشر.

وابتلعت الحفرة السيارات وسط ذهول الحاضرين في مكان الحادث، ويذكر أن سبق وحذر محمد على فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ بوزارة الزراعة، من شتاء هذا العام، حيث اوض ح ان ذلك يرجع بسبب ظاهرة تغير المناخ، التي ادت إلى تغير كبير فى قوة الأحداث المناخية بكل فصل، سواء كانت درجات الحرارة عالية بالنسبة للصيف، أو منخفضة وباردة بالنسبة للشتاء، ومتوقع على حسب النماذج الموسمية.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية إن طقس الشتاء خلال الفترة القادمة سيشهد انخفاض في درجات الحرارة العظمى و الصغرى، وسيكون قارس البرودة، مقارنة بنظيره في السنوات الماضية، وسيكون على غير المعتاد فالعالم أوشك الخروج من ظاهرة النينو، نحو الانخفاض الشديد في درجة الحرارة.

[embedded content]

كوارث الشتاء.. انهيار أرضي يبتلع السيارات في ماليزيا | فيديو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل كوارث الشتاء.. انهيار أرضي يبتلع السيارات في ماليزيا | فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.