كشف نتائج فحوصات كورونا للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة المغرب

برس بي - sport360 :

سبورت 360 – أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن نتائج فحوصات كورونا للاعبي المنتخب الوطني وذلك قبل مواجهة المغرب المرتقبة يوم الأحد المقبل.
سلبية مسحة جميع أعضاء بعثة المنتخب المصري وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة منتخب مصر اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي، سلبية جميع عينات أعضاء البعثة. ويستعد المنتخب المصري لملاقاة المغرب يوم الأحد المقبل، في إطار دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة منافساتها حالياً في الكاميرون. ???? سلبية مسحة جميع أعضاء بعثة المنتخب .. ???????? ⬇️⬇️ أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب بعد غد الاحد عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة بحمد الله.#EFA — EFA.eg (@EFA) January 28, 2022
ويلتقي منتخب مصر مع شقيقه المغربي على ملعب “أحمدو أهيدجو” يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت القاهرة والـ6:00 بتوقيت مكة المكرمة. ووصل منتخب المغرب إلى دور ربع نهائي البطولة الأفريقية بعد الفوز على مالاوي بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل الفراعنة على حساب ساحل العاج بالفوز بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

كشف نتائج فحوصات كورونا للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة المغرب   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل كشف نتائج فحوصات كورونا للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة المغرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.