سيسيه يسجل الهدف الأول له منذ 240 يومًا 

برس بي - أخبار اليوم :

نجح رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول للزمالك أمام نظيره سيراميكا في اللقاء الذي يقام الآن على ملعب ستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وسجل سيسيه الهدف في الدقيقة الـ27 من عمر الشوط الأول ويعتبر هدف سيسيه هو الأول له من بعد آخر هدف سجله في 1 مايو 2021 عندما كان معارًا في صفوف فريق الاتحاد السكندري أمام سموحة في الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتشير النتيجة لتقدم الزمالك أمام سيراميكا بهدفين نظيفين سجلهما رزاق سيسيه في الدقيقة الـ27 ويوسف أوباما في الدقيقة الـ44 من ركلة جزاء.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وتألق محمد عواد وأنقذ مرمى الأبيض من رأسية لشادي حسين، يرد بعدها الزمالك بهجمة منظمة يشتتها دفاع سيراميكا، وينجح عامر عامر حارس مرمى أصحاب الأرض في التصدي لفرصة محققة لمحمد أوناجم في الدقيقة 13 ليحرم الأبيض من هدف التقدم.

ويهدر شادي حسين مهاجم سيراميكا أخطر فرصة لفريقه في الدقيقة 14 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الأبيض وراوغ الدفاع وسدد فوق العارضة، وفي الدقيقة 20 يتألق محمد عواد ويتصدى لضربة حرة مباشرة سددها أحمد محسن ظهير سيراميكا.

وفي الدقيقة 27 يحرز رزاق سيسيه هدف التقدم للزمالك من هجمة منظمة بعدما تسلم اللاعب تمريرة أوباما داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس، وتوالت محاولات سيراميكا لتسجيل هدف التعادل، في حين يسعى الأبيض لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 44 يحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي

خط الوسط: إسلام جابر – ماجد هاني - يوسف أوباما – محمد أوناجم – رزاق سيسيه

خط الهجوم: عمرو السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد و أحمد زكي وسيف جعفر وسيد عبد الله نيمار ومحمد حسام "بيسو" وحسام أشرف ويوسف أسامة ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

بينما دخل سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود - وليد عبد المنعم - أحمد محسن.

خط الوسط: بلال السعيداني - محمد حسن- ونيفول كوبينا - مصطفي ميسي.

خط الهجوم باسم مرسي - شادي حسين .

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد كوكو - عمرو الحلواني - محمود نبيل - مصطفى بهاء - محمد توني - كوامي بونسو - ايفانز منساه - حسام محمد - جمال السعيد.

سيسيه يسجل الهدف الأول له منذ 240 يومًا    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل سيسيه يسجل الهدف الأول له منذ 240 يومًا  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.