الأرصاد الجوية المصرية: ارتدوا الملابس الثقيلة خاصة كبار السن والصغار

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة _ لمى نصر:

وجهت هيئة الأرصاد الجوية المصرية. تحذيراً من نشاط للرياح ليلاً. يزيد من الشعور بالبرودة. وانخفاض درجات الحرارة. بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية.

وأفادت الأرصاد. إن البلاد ستشهد طقساً شديد البرودة ليلاً. يصاحبه صقيع على كافة الأنحاء. مطالبة المواطنين ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة. وخاصة كبار السن والصغار. حتى لا يتعرضوا للإصابة بنزلات البرد.

هذا وحذرت الأرصاد من شبورة تكون كثيفة صباحاً. تسبب انخفاض الرؤية الأفقية. على الطرق وخاصة السريعة والزراعية. وبالتالي يجب على قائدي المركبات الحذر أثناء القيادة. وذلك على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد الجوية المصرية: ارتدوا الملابس الثقيلة خاصة كبار السن والصغار   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الأرصاد الجوية المصرية: ارتدوا الملابس الثقيلة خاصة كبار السن والصغار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.