للأسبوع السادس.. مخاوف الإمدادات تدفع النفط للصعود

برس بي - الخليج الجديد :

الجمعة 28 يناير 2022 04:36 م


ارتفعت أسعار النفط، الجمعة، متجهة لتحقيق مكاسب للأسبوع السادس على التوالي إذ استمرت التوترات الجيوسياسية في إثارة القلق بشأن الإمدادات.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت القياسي 63 سنتا أي 0.7% إلى 89.97 دولار للبرميل بحلول الساعة 1013 بتوقيت جرينتش بعدما بلغت 91.04 دولار أمس الخميس في أعلى مستوى منذ أكتوبر/تشرين الأول 2014.

وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 49 سنتا أي 0.6% إلى 87.10 دولار للبرميل، وبلغ الخام الأمريكي أعلى مستوياته في 7 سنوات عند 88.54 دولار في وقت سابق من الجلسة.

والخامان في سبيلهما لتسجيل أطول سلسلة مكاسب أسبوعية منذ أكتوبر/تشرين الأول.

وتواصل أسعار النفط تلقي الدعم من المخاوف من أن تسبب الأزمة الأوكرانية اضطرابا في أسواق الطاقة. لكن وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف" قال الجمعة إن موسكو لا تريد الحرب مع أوكرانيا.


المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

للأسبوع السادس.. مخاوف الإمدادات تدفع النفط للصعود   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل للأسبوع السادس.. مخاوف الإمدادات تدفع النفط للصعود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.