ميرهان حسين تعالج نفسها بالتلج بعد إصابتها بفيروس كورونا

برس بي - أخبار اليوم :

نشرت الفنانة ميرهان حسين، صورة لها بعد إصابتها بفيروس كورونا، عبر خاصية ستوري على حسابها بـ إنستجرام، وظهرت ميرهان وهى تضع ثلج على رأسها لتخفيف الحرارة.

وكتبت: "تلج في عز التلج، يارب أشفيني".

وأعلنت الفنانة ميرهان حسين، مؤخرًا إصابتها بڤيروس كورونا المستجد.

وكتبت ميرهان حسين، من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام”: “كورونا.. الحمد لله على كل شيء، اللى اتعامل معايا مؤخرًا يتطمن على نفسه ربنا يحفظكم جميعًا يا رب.. دعواتكم”.

ومنعتها الإصابة من المشاركة في مسرحية "كازانوفا" التي أجرت بروفاتها على مدار الأيام الماضية.

ميرهان حسين تخوض السباق الرمضاني بـ«قلب واحد» مع هاني سلامة

يذكر أن دعمت الفنانة مريهان حسين الفنانة مني ذكي عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وعلقت قائلةً :" كل شخص حر في رأيه بس ليه نبقا عارفين الحقيقة و نعمل نفسنا مش عارفينها ؟ ليه نبقا بنشوف أهوال في الحياة اللي احنا عايشينها و نعمل نفسنا مش شايفين و ننتقد و نهاجم و نحكم على ممثلة نجمة كلنا بنعشقها عشان دور ماعجبكش من وجهة نظرك انت ؟ ".

وأكملت :"هي ممثلة يعني بتأدي شخصية مش طالعة توريك شخصيتها الحقيقية كل الممثلين و الممثلات شغلتهم انهم ينقلوا للناس نماذج من شخصيات موجودة بالفعل يجسدوا أدوار في قصة من خيال المؤلف اللي مستوحيها من واقع مليان قصص اغرب و اعجب من خياله بكتير .."

ميرهان حسين تعالج نفسها بالتلج بعد إصابتها بفيروس كورونا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ميرهان حسين تعالج نفسها بالتلج بعد إصابتها بفيروس كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.