وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم

برس بي - صحيفة الأحساء :

أعلن المجلس النقدي الخليجي، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين، على مسمى “أخصائي أمن تقنية المعلومات”؛ وذلك للعمل بمقر المجلس الرئيسي في مدينة الرياض.

 

شروط وظائف المجلس النقدي الخليجي:

وأبرز المجلس النقدي الخليجي، أنّ الوظائف متاحة لحملة شهادة البكالوريوس في تخصصات: (علوم الكمبيوتر، أو نظم المعلومات)، أو أي مجال آخر ذي الصلة، مع وجود خبرات سابقة.

 

واشترط المجلس على أن يكون المتقدم من مواطني ومواطنات الدول الأعضاء في المجلس النقدي الخليجي “السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، قطر، عمان”.

التقديم على وظائف المجلس النقدي الخليجي:

وأوضح المجلس النقدي الخليجي، أن التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 26 يناير 2022م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 8 فبراير 2022م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا)

وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الأحساء وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.