كريم فهمى وزوجته دانيا يخطفان الأنظار بصور من المكسيك

برس بي - أخبار اليوم :

يواصل الفنان كريم فهمى وزوجته دانيا البناوي، قضاء إجازتهما ونزهتهما فى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى.

وحرص الثنائي على زيارة مكسيكو سيتى خلال آخر رحلة ترفيهية لهما وزيارة المعالم السياحية والمميزة فى المدينة.

ونشرت دانيا، عدة صور جمعتها مع زوجها، عبر حسابها على إنستجرام، وسرعان ما حصدت الصور على تفاعل كبير من قبل متابعيها وجمهورها، كما نشر كريم فهمى، مجموعة صور أخرى من الرحلة الترفيهية مع زوجته والتى أبرزت سحر المدينة ومعالمها وشواطئها الجميلة.

كريم فهمي يفتح النار على كيروش: بيفتي كأنه جاي يعلمنا كورة في مصر

يأتى هذا فيما يستعد الفنان كريم فهمى لتصوير مسلسل جديد بعنوان "أزمة منتصف العمر" من 15 حلقة مع المخرج كريم العدل، للعرض فى شهر رمضان المقبل، ويشاركه البطولة ريهام عبد الغفور وسيد رجب، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء التصوير وعرضه فى النصف الثانى من رمضان.

ويعود كريم فهمى بـ"أزمة منتصف العمر" إلى دراما رمضان بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "ونحب تانى ليه" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وبطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمى، سوسن بدر، إيهاب فهمى، تارا عماد، إسلام جمال، علا رشدى، إيمان السيد، سليمان عيد، عماد رشاد، سمر مرسى، كارولين خليل، صبا الرافعى، محسن صبرى، اية سليم، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، وفاء سالم، أمنية مغربى.

كريم فهمى وزوجته دانيا يخطفان الأنظار بصور من المكسيك   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل كريم فهمى وزوجته دانيا يخطفان الأنظار بصور من المكسيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.