استشاري كبد: من حسن حظ البشرية أن أعراض أوميكرون متوسطة

برس بي - صحيفة الدستور :

قال الدكتور حسني سلامة، أستاذ الكبد بجامعة القاهرة، إن سعي مصر لإنتاج المونو برافير خطوة مهمة خلال الفترة المقبلة لمنع تدهور الوضع الوبائي لمصر وعدم الاعتماد على ما يصل إلينا من الخارج.

علاج كورونا الجديد في مصر

وأكد الدكتور حسني سلامة، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "النيل للأخبار"، أن زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا مع أوميكرون سوف يعمل على اكتساب المناعة الجماعية، مشيرًا إلى أنه من حسن حظ البشرية أن المتحور الجديد أعراضه متوسطة وتصيب الجهاز التنفسي العلوي.

وأوضح في حديثه أنه يجب التعامل مع جميع الأعراض المشابهة لنزلات البرد العادية أنها أوميكرون بسبب صعوبة الفصل الآن بين كورونا والأنفلونزا الموسمية، ولذلك يجب على المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية مع الالتزام بالعزل المنزلي حال ظهور أي أعراض.

استشاري كبد: من حسن حظ البشرية أن أعراض أوميكرون متوسطة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل استشاري كبد: من حسن حظ البشرية أن أعراض أوميكرون متوسطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الدستور وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.