«تنمية المشروعات»: ندعم 1.4 مليون مشروع بـ 35 مليار جنيه منذ 2014

برس بي - صحيفة الدستور :

قال محمد عبدالملك، رئيس قطاع المكاتب الإقليمية بجهاز تنمية المشروعات، إن الجهاز هو المسؤول عن قطاع المشروعات في مصر، بالإضافة إلى أنه مسؤول أيضا عن وضع الخطط الاستراتيجية لهذا القطاع بالتنسيق مع كل الأجهزة المعنية.

تنمية المشروعات: هذا هو دورنا الأساسي

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية دينا عصمت ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء اليوم الجمعة: دورنا الأساسي هو أننا نمثل نموذج لتقديم الخدمات لهذا القطاع الهام للاقتصاد الوطني.

وأكد رئيس قطاع المكاتب الإقليمية بجهاز تنمية المشروعات، أن هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية منذ 2014، بقطاع تنمية ودعم المشروعات.

ولفت إلى أن هناك 35 مليار جنيه من جهاز تنمية المشروعات لدعم 1.4 مليون مشروع منذ 2014، متابعا: “فاتورة تنمية المشروعات عام 2012 هي 7.5 مليار جنيه”.

«تنمية المشروعات»: ندعم 1.4 مليون مشروع بـ 35 مليار جنيه منذ 2014   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل «تنمية المشروعات»: ندعم 1.4 مليون مشروع بـ 35 مليار جنيه منذ 2014 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الدستور وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.