#شرطة_الموضة: تعديلات أحلام المحتشمة على فستانيها في حفل Joy Awards.. أحدهما كان شفافا بالكامل!

برس بي - في الفن :

ظهرت النجمة الإماراتية أحلام بفستانين خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards بفستانين، واحد على السجادة البنفسجية والآخر أثناء غنائها على المسرح.

ارتدت أحلام الفستان الأول أسود اللون من تصميم اللبناني زهير مراد من مجموعته للأزياء الراقية لربيع وصيف 2018، وقامت بتطبينه بالكامل ليناسب ذوقها.

جاء الفستان مناسبا لقوام أحلام ولكن العقد الطويل من نقوش الفستان لم تكن مناسبة.


وخلال العرض، ظهرت وهي ترتدي فستانا أحمر اللون من تصميم أنطوان قارح، في مجموعته للأزياء الراقية 2022، وحرصت على تبطين الجزء الشفاف من الأمام، وكذلك تزويد اكمام.

‎Width="100%"/>

‎Width="100%"/>

وأقيم حفل توزيع جوائز Joy Awards يوم الخميس 27 يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

وحضر عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم أشرف زكي وروجينا ومي عمر وغادة عادل وحسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ومحمد هنيدي وليلى علوي وهاني رمزي وريم مصطفى، وإليسا ونانسي عجرم ومعتصم النهار وقصي خولي ونادين نسيب نجيم وأحلام وأصالة ومحمد عبده وعبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر، والنجم العالمي جون ترافولتا والنجم الهندي سلمان خان.

لا يفوتك- شرطة الموضة| انتقادات لبطلة مسلسل Emily in Paris

[embedded content]

اقرأ أيضا:

رد فعل أحلام بعد فوز أصالة بجائزة "المطربة المفضلة" في Joy Awards - فيديورامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في Joy Awards - فيديو#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان مكرر في Joy Awards بـ80 ألف جنيهبكاء إيمي ودنيا سمير غانم أثناء تكريم والديهما في Joy Awards - فيديو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvmهواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

#شرطة_الموضة: تعديلات أحلام المحتشمة على فستانيها في حفل Joy Awards.. أحدهما كان شفافا بالكامل!   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل #شرطة_الموضة: تعديلات أحلام المحتشمة على فستانيها في حفل Joy Awards.. أحدهما كان شفافا بالكامل! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.