إصابة محمد عواد بكدمة في العضلة الأمامية

برس بي - أخبار اليوم :

تعرض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للاصابة بكدمة في العضلة الأمامية خلال مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الرابطة.

وفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة خروج عواد من الملعب خوفاً من تفاقم الإصابة، وشارك بدلا منه الحارس الصاعد السيد عطية.

و قام الجهاز الطبي بفحص محمد عواد بعد خروجه من الملعب، وطالبه الدكتور محمد أسامة بوضع الثلج على موضع الإصابة.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة و محمد عبد الغني و محمد طارق و محمد عبد الشافي و إسلام جابر و ماجد هاني و يوسف أوباما و محمد أوناجم و رزاق سيسيه وعمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وتألق محمد عواد وأنقذ مرمى الأبيض من رأسية لشادي حسين، يرد بعدها الزمالك بهجمة منظمة يشتتها دفاع سيراميكا، وينجح عامر عامر حارس مرمى أصحاب الأرض في التصدي لفرصة محققة لمحمد أوناجم في الدقيقة 13 ليحرم الأبيض من هدف التقدم.

ويهدر شادي حسين مهاجم سيراميكا أخطر فرصة لفريقه في الدقيقة 14 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الأبيض وراوغ الدفاع وسدد فوق العارضة، وفي الدقيقة 20 يتألق محمد عواد ويتصدى لضربة حرة مباشرة سددها أحمد محسن ظهير سيراميكا.

وفي الدقيقة 27 يحرز رزاق سيسيه هدف التقدم للزمالك من هجمة منظمة بعدما تسلم اللاعب تمريرة أوباما داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس، وتوالت محاولات سيراميكا لتسجيل هدف التعادل، في حين يسعى الأبيض لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 44 يحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم سيراميكا كليوباترا لتقليص الفارق، ويحصل عمر السعيد على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، وفي الدقيقة 66 يحرز وليد عبد المنعم مدافع سيراميكا الهدف الثالث للزمالك بالخطأ في مرماه.

ويدفع الجهاز الفني للأبيض بكل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحسام أشرف وأحمد زكي بدلا من رزاق سيسيه وعمر السعيد و إسلام جابر، وبعدها يشارك سيف جعفر بدلا من ماجد هاني، ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة.

وفي الدقيقة 83 يدفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عطية حارس المرمى الصاعد بدلا من محمود عواد، وينجح شادي حسين في تقليص الفارق ويسجل الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة 85 من ركلة جزاء احتسبها الحكم على حارس الأبيض.

وتوالت محاولات الزمالك للتعزيز في حين سعى سيراميكا للتقليص في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثلاثية.

أقرا ايضاً|الزمالك يقسو على سيراميكا بثلاثية في كأس الرابطة

إصابة محمد عواد بكدمة في العضلة الأمامية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل إصابة محمد عواد بكدمة في العضلة الأمامية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.