رابط تقديم في حرس الحدود 1443 للثانوي والدبلوم والبكالوريوس في منصة ابشر للتوظيف

برس بي - ثقفني :

أبشر توظيف الإلكترونية.

حرس الحدود تقديم

رابط تقديم في حرس الحدود 1443

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن توفر عدداً من الوظائف العسكرية لدى المديرية العامة لحرس الحدود لعام 1443هـ، وقد تم تخصيص هذه الوظائف للرجال الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس للتعيين على الرتب التالية (جندي – عريف – وكيل رقيب – رقيب) لمن تنطبق عليه شروط التقديم في حرس الحدود المعلنة عبر ابشر وظائف وزارة الداخلية.

تقديم حرس الحدود حتى نهاية الفترة الموضحة بالتالي:


بداية التسجيل في حرس الحدود 1443 اعتباراً من من اليوم السبت بتاريخ 13 شوال 1443هـ الموافق لتاريخ 14 مايو 2022م يستمر التقديم حتى يوم الخميس بتاريخ 18 شوال 1443هـ الموافق لتاريخ 19 مايو 2022م. رابط التقديم على حرس الحدود ابشر توظيف الرسمي (jobs.sa).

شروط تقديم حرس الحدود وظائف 1443

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي الشروط الواجب انطباقها على المتقدم في وظيفة حرس الحدود العسكرية، فمن يرغب في التسجيل من خلال رابط تقديم في حرس الحدود 1443 المرفق، يجب عليه أولاً الإطلاع على شروط القبول في حرس الحدود المعلنة عبر منصة ابشر للتوظيف والمتمثلة في التالي:


خُصصت هذه الوظائف للمواطنين السعوديين فقط باستثناء من نشأ مع والده خلال خدمته للدولة في خارجها. أن يكون حسن السيرة والسلوك، ولا يكون محكوماً عليه بالإدانة في جريمة تخل بالأمانة والشرف. لا يكون قد سبق تعيينه على وظيفة عسكرية. ألا يكون قد أنهيت خدماته من إحدى كليات أو مراكز أو معاهد عسكرية لأي سببٍ كان. لا يكون موظفاً بأي قطاع حكومي. اجتياز جميع الإجراءات الخاصة بالقبول واختباراته والمقابلة الشخصية. تناسب الطول مع الوزن. توفر المؤهل العلمي المطلوب للتقديم على وظائف حرس الحدود بالتخصص المناسب للمؤهل التعليمي. عند الحصول على المؤهل التعليمي من خارج المملكة، فيجب مصادقة المؤهل الدراسي والفني من وزارة التعليم.

الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل في #حرس_الحدود على رتبة (رقيب – وكيل رقيب – عريف – جندي) للرجال. pic.twitter.com/eAJ3fhYxWH

May 12, 2022

فمن يرغب في التقديم على المديرية العامة لحرس الحدود 1443 يجب عليه أولاً الإطلاع على شروط القبول في حرس الحدود للرجال، وفي حال تم انطباق الشروط على المتقدم، فيمكنه التقديم مباشرةً عن طريق منصة ابشر توظيف باتباع رابط تقديم في حرس الحدود 1443 الرسمي المرفق عالية، ومن المقرر أن يتم فتح باب القبول في حرس الحدود في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم.


تابعنا الآن:
Follow @thaqfny_shukran

رابط تقديم في حرس الحدود 1443 للثانوي والدبلوم والبكالوريوس في منصة ابشر للتوظيف   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل رابط تقديم في حرس الحدود 1443 للثانوي والدبلوم والبكالوريوس في منصة ابشر للتوظيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.