موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد والقنوات الناقلة

برس بي - الوطن :

08:32 ص | السبت 14 مايو 2022


موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد والقنوات الناقلة



صراع مرتقب على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم، يدفع الجماهير وعشاق الكرة الإنجليزية للبحث عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة المقامة على ملعب ويمبلي في المباراة النهائية التي تجمع بين فريقين كبيرين، في نهائي مكرر لما حدث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2022.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لقرائه بنشر موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة المقامة على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، هو الساعة السادسة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الموافق الساعة السابعة إلا ربع مساءً حسب توقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي هي قناة bein sports 1 hd premium في منطقة الشرق الأوسط وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات.

مشوار ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

بدأ ليفربول طريقه في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة شروسبري تاون بالفوز بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يتغلب على كارديف سيتي بثلاثة أهداف لهدف في الدور 32 من البطولة، ثم تغلب على نوريتش سيتي بهدفين لهدف.

صعد الريدز لربع النهائي وواجه نوتنجهام فورست وتغلب بهدف نظيف، قبل أن يصطدم بمانشستر سيتي في نصف النهائي ويستطيع الفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

طريق تشيلسي في كأس الاتحاد

بدأ تشيلسي مشواره في البطولة في الدور الثالث الذي يوازي دور 64 من البطولة، بعدما حقق الفوز على تشيسترفيلد بخمسة أهداف لهدف ليتأهل لدور 32 ويفوز على بليموث بهدفين لهدف بعد اللجوء لأوقات إضافية في حين فاز في ثمن النهائي على لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في الدور ربع النهائي نجح تشيلسي في إقصاء ميدلزبره بهدفين لهدف، ليتأهل لنصف النهائي ويفوز بنفس النتيجة على كريستال بالاس ويحجز بطاقة المباراة النهائية.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد والقنوات الناقلة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.