طريقة التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه.. «5 حلول لوجه صافي» ...مصر

الوطن - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد طريقة التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه.. «5 حلول لوجه صافي» والان مشاهدة التفاصيل.

لايف ستايل

تعد الرؤوس السوداء واحدة من أكثر أشكال حب الشباب شيوعًا، وعلى الرغم من أن الأشخاص ذوي البشرة الدهنية أكثر عرضة للإصابة بالرؤوس السوداء، إلا أنه يمكن لأي شخص المعاناة منها، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه، التي تتشكل بسبب انسداد المسام بمزيج من خلايا الجلد الميتة والزيت الزائد من الغدد الدهنية.

الرؤوس السوداء في الوجه، والتي يمكن القيام بها في وقت قصير للغاية.

طريقة التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه

وخلال السطور التالية نقدم مجموعة من النصائح التي تساعدك في التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه، وفقا لموقع healthline العالمي المعني بشؤون الصحة العامة.

1- استخدام حمض الساليسيليك

ابحثي دائما عن المنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية والتي تحتوي على حمض الساليسيليك، فهو المكون المفضل لعلاج الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء لأنه يكسر المواد التي تسد المسام، فباختيارك لمنظف يومي يحتوي على حمض الساليسيليك، يمكنك إزالة العناصر المتسببة في ظهور البذور السوداء.

2- استخدام فرشاة الجلد 

بشرتك حساسة.

3- استخدام ماسك الطين

تساعد أقنعة الطين على إخراج الزيوت والسموم من الجلد، مما يساعد على فتح المسام، وغالبًا ما تُعتبر أقنعة الطين من الأشياء الضرورية للبشرة الدهنية، إذ تحتوي هذه الأقنعة أيضًا على الكبريت، وهو عنصرا آخرا يعمل على كسر خلايا الجلد الميتة التي تتكون منها الرؤوس السوداء.

4- استخدام قناع الفحم 

تعمل أقنعة الفحم في أعماق الجلد على استخراج الزيت والشوائب الأخرى، إذ يُعتقد أن الفحم يتخلص من تلك المواد الضارة بشكل فعال.

5- التقشير الكيميائي 

يستخدم التقشير الكيميائي بشكل تقليدي لمكافحة ظهور علامات الشيخوخة، وعلى الرغم من أنه لا يعتبر علاجًا أساسيًا للرؤوس السوداء، إلا أن التقشير الكيميائي يمكن أن يزيل خلايا الجلد الميتة ويقلص المسام المتضخمة في الوجه، ما يقلل من نسب ظهور تلك المواد المزعجة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة طريقة التخلص من الرؤوس السوداء في

كانت هذه تفاصيل طريقة التخلص من الرؤوس السوداء في الوجه.. «5 حلول لوجه صافي» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.