خبيرة طاقة تحذر من تأثير قمر الدم: تريث في قراراتك المصيرية ...مصر

اليوم السابع - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد خبيرة طاقة تحذر من تأثير قمر الدم: تريث في قراراتك المصيرية والان مشاهدة التفاصيل.

شهدت مصر فجر اليوم خسوف قمر يوم 16 مايو، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن نتائجه وتأثيره على طاقة الكثير من الأشخاص، الأمر الذي أوضحته مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ"اليوم السابع" أن خسوف القمر لا يؤثر على مصر فحسب بل سيؤثر على العالم بالكامل نتيجة طاقته القوية، وتابعت عن الخسوف الدموي أو قمر الدم والذي ظهر بشكل واضح وكبير في مصر أن هناك أساطير كثيرة تحدثت عن هذا الحدث الفلكي منها أنه مرتبط بحدث نادر ومهم ومصيري.

قمر الدم في الحضارات القديمة

وأضافت مطورة الطاقة أن قمر الدم أو الخسوف الدموي معظم الحضارات القديمة كانوا يتعاملون معه معاملة خاصة المصري القديم كان يعتبره "علامة مقدسة"، وتابعت أن مجموعات أخرى كانت تقول إنه علامة من العلامات التمهيدية لقرب نهاية حقبة ودخول حقبة جديدة.

أحداث كبيرة

وأردفت مطورة الطاقة أن الخسوف الدموي والذي نتج عن اصطفاف الشمس والقمر والأرض مع باقي الكواكب مع صفير الرياح منذ أيام التي مهدت للحدث الفلكي والاحداث الخفية والكبيرة التي ستحدث والتي قد تحدث ويجب علينا الانتباه لكل ما هو أتٍ .

تحذيرات مطورة الطاقة من طاقة الخسوف الدموي

حذرت مطورة الطاقة أنه سوف تزيد حالة الاحباط والحزن والتشاؤم العامة وهي حالة مرتبطة بالخسوف الدموي للقمر، وأضافت أن خسوف القمر مرتبط هذه المرة بأحداث تؤثر في العالم كله.

وتابعت مطورة الطاقة أنه على الجميع توخي الحذر وعدم اتخاذ قرارات مصيرية في هذه الفترة التي قد تمتد إلى عدة أيام، مع ضرورة عدم السفر وتوقيع العقود، وأردفت أنه أيًا كانت التفسيرات العلمية أو الروحية للظاهرة، لكن الأكيد اننا نكون أمام ظاهرة فلكية طبيعية نادرة ومشهد مرعب ومختلف ومدهش.

الخسوف الدموي خسوف القمر قمر الدم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة خبيرة طاقة تحذر من تأثير قمر الدم

كانت هذه تفاصيل خبيرة طاقة تحذر من تأثير قمر الدم: تريث في قراراتك المصيرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.