وزارة التجهيز: فتح حركة المرور بالطريق رقم 5 في جزئها الرابط بين مجاز الباب وبرج العامري ...تونس

المصدر التونسية - اخبار محلية

برس بي - تونس شاهد وزارة التجهيز: فتح حركة المرور بالطريق رقم 5 في جزئها الرابط بين مجاز الباب وبرج العامري والان مشاهدة التفاصيل.

اعلنت وزارة التجهيز عن فتح حركة المرور بالطريق الوطنية رقم 5 بالنقطة الكيلومترية 47+430 ، مساء امس الاربعاء، وذلك إثر الانتهاء من أشغال الصيانة فوق الجسر على وادي الحمار في جزئها الرابط بين مجاز الباب و برج العامري.

ومثلت الأشغال المنجزة، وفق بلاغ صادر عن الوزارة الخميس، في تفريزالطبقة الإسفلتية القديمة و إنجاز طبقة عازلة لسطح الجسر، مع إعادة إنجاز الأرصفة و فواصل جديدة.

وتندرج هذه الأشغال ضمن مشروع أشغال الصيانة للمنشاة الفنية على وادي الحمار بالطريق الوطنية رقم 05 ن ك 47+430 بولاية باجة، ومن المبرمج إتمام أشغال الصيانة تحت الجسر موفى شهر أوت القادم.

ودعت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بباجة، في هذا الصدد مستعملي الطريق إلى الانتباه و احترام إشارات المرور مع ملازمة الحذر والتخفيض في السرعة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة وزارة التجهيز فتح حركة المرور

كانت هذه تفاصيل وزارة التجهيز: فتح حركة المرور بالطريق رقم 5 في جزئها الرابط بين مجاز الباب وبرج العامري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.