غادة إبراهيم وإلهام سنوات من الصراعات.. بدأت بقضية آداب وتواصلت في جنازة سمير صبري ...مصر

أهل مصر - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد غادة إبراهيم وإلهام سنوات من الصراعات.. بدأت بقضية آداب وتواصلت في جنازة سمير صبري والان مشاهدة التفاصيل.

كتب : إسماعيل فارس

أثارت الفنانة غادة إبراهيم الجدل اليوم السبت، خلال حضورها تشييع جنازة الفنان سمير صبري من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعدما انهارت غادة واتهمت فنانة تدعى "إلهام" بمنعها من استقلال الأتوبيس المتجه للإسكندرية لدفن الفنان سمير صبري.

وظهرت غادة في جنازة سمير صبري، وهي منهارة من البكاء وقالت في تصريحات إعلامية:"حسبي الله ونعم الوكيل في إلهام بنت عفاف وإلهام بنت سعاد.. الوحشة قاعدة ترازي فينا، لكن الناس الكويسة المحترمة هي اللي بتروح مننا، قالتلي متركبيش الباص..جيت أطلع الباص قالتلي الباص اكتمل، دول ميعرفوش ربنا، واحدة متعرفش ربنا ولا الآخرة ولا دين ولا دنيا، الله ينتقم منهم وأنا صايمة".

وتابعت غادة إبراهيم حديثها قائلة: "اللي عملت كدة بدعي عليها في كل صلاة وآذان، يارب خدهم بحق صيامي، هم دول يعرفوا ربنا، دي دخلت جامع تصلي هي طاهرة؟، هل هي طاهرة؟، دي شكل الساحرة الشريرة، دي مخاوية شياطين".

وليست هذه الواقعة الأولى التي تتهم فيها غادة الفنانة "إلهام"، فسبق من قبل وبالتحديد في عام 2016 عندما كانت متهمة في قضية دعارة وأعمال منافية للآداب وبعد حصولها على البراءة، اتهمت غادة فنانة شهيرة بتلفيق التهمة لها ووقتها قالت إنها فنانة تدعى إلهام.

وتحدثت غادة إعلاميا وقتها وهي منهار قائلة:"حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني"، وذكرت اسم إلهام، وأوضح البعض أنها كانت تقصد الفنانة إلهام شاهين، بسبب وجود عداء بينهما وخلال إحدى دورات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الأخير فاجأت غادة إبراهيم الجميع عندما سئلت عن رأيها في إلهام شاهين بقولها إنها لا تحبها وهاجمتها خلال المهرجان، وأشار البعض إلى أن اسم والدة إلهام شاهين هو عفاف محمد عياد، وهو ما يعني أنها المقصودة باتهام غادة.

من جانبها ردت الفنانة إلهام شاهين عندما سئلت عن هذا الأمر، مشيرة إلى أن كل هذه الأقاويل من غادة تفاهات لا يمكن أن ترد عليها، مضيفة بالقول يبدو أن غادة تريد الشهرة ولكن ليس على حسابي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة غادة إبراهيم وإلهام سنوات من

كانت هذه تفاصيل غادة إبراهيم وإلهام سنوات من الصراعات.. بدأت بقضية آداب وتواصلت في جنازة سمير صبري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
قبل 24 دقيقة
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.