موعد عرض مسلسل اخوتي الحلقة 53 وتردد القناة الناقلة ...مصر

أهل مصر - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد موعد عرض مسلسل اخوتي الحلقة 53 وتردد القناة الناقلة والان مشاهدة التفاصيل.

كتب : إسماعيل فارس

يترقب عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، قنوات وموعد عرض مسلسل إخوتي الحلقة 53، والذي يحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، خلال الفترة الماضية.

مسلسل إخوتي الحلقة 53

وتتمحور قصة مسلسل إخوتي الحلقة 53 في قالب درامي مشوق، حول قصة أربعة إخوة ولدوا في وسط عائلة فقيرة تكافح من أجل الحصول على لقمة العيش للبقاء على قيد الحياة، وكان الإخوة الأربعة في غاية السعادة رغم الفقر، لأنهم يعيشون مع والدهم في وسط عائلي دافئ، فهم يعملون لمساعدة بعضهم البعض، ولكن مع مرور الوقت قد فقدوا والدهم، الأمر الذي نغص عيشهم، وجعل حياتهم ضنكة، فلم يستطيعوا تحمل خسارة والدهم، فهو السند الحقيقي لهم في هذه الحياة.مسلسل اخوتي

ويتولى بطولة مسلسل اخوتي الحلقة 53 نخبة من نجوم الفن التركي منهم، سيليل نالككان، خالد أوزغور ساري، خالد أوزغور ساري، أهو ياجتو، فاديك سيفين أتاسوي، سيميج سلجوق، يجيت كوتشاك، أيلين أكبينار، سو بورسو كوسكون، شيان سميك، داملا سو ايكيزوغلو، جوزدي توركر، أونور سيت ياران، كان سيفي، ميليس مينكاري.

مسلسل أخوتي اسمه الرسمي باللغة التركية Kardeşlerim، وهو من ضمن نوعية المسلسلات التركية الدرامية، ويحتوي على جزئين، حيث عرض الجزء الأول على مدار 18 حلقة، ويحقق مسلسل اخوتي نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال.

موعد عرض مسلسل إخوتي

يكون موعد عرض مسلسل اخوتي من خلال على قناة أي تي في التركية، والتي تمكنت من الحصول على حقوق بث مسلسل أخوتي، حيث يعرض كل يوم سبت من كل أسبوع، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتقدر الحلقة حوالي ساعتين.

ترددات قناة أي تي في التركية

اسم القناة : Atv التركية – اسم القمر : نايل سات : التردد : 10796 (H) – الاستقطاب : 27500 – تصحيح الخطأ 5/6. اسم القناة : Atv التركية – اسم القمر : استرا : التردد : 11243 (H) – الاستقطاب : 27500 – تصحيح الخطأ 5/6. اسم القناة : Atv التركية – اسم القمر : تركسات : التردد : 11628 (H) – الاستقطاب : 27500 – تصحيح الخطأ 5/6.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة موعد عرض مسلسل اخوتي الحلقة 53 وتردد

كانت هذه تفاصيل موعد عرض مسلسل اخوتي الحلقة 53 وتردد القناة الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.