العرض الأخير.. صحف إنجلترا تتحدث عن جولة حسم الدوري الإنجليزي اليوم ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد العرض الأخير.. صحف إنجلترا تتحدث عن جولة حسم الدوري الإنجليزي اليوم والان مشاهدة التفاصيل.

استعرضت أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الأحد، الجولة الأخيرة الحاسمة للقب البريميرليج بين ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يلتقي الريدز مع وولفرهامبتون، فيما يستضيف السيتيزنز نظيره أستون فيلا الخامسة مساء اليوم.

قالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "أفضل الأوقات، كلوب متحمس، هو وجوارديولا قريبان من نهاية صراع اللقب،  السيتي متحدون في اللقاء الأخير".

ديلي إكسبريس

فيما نشرت صحيفة "ديلي ستار" تصريحات مدربي ليفربول ومانشستر سيتي قبل جولة حسم لقب الدوري الإنجليزي اليوم، "الحب والكره!، كلوب: هذه أفضل فترات حياتي، بيب: جماهير اليونايتد نفسها تشجعنا".

ديلي ستار

وجاء يورجن كلوب مدرب ليفربول وبيب جوارديولا المدير الفني لفريق مان سيتي، على صدر غلافة صحيفة "ميرور"، تحت عنوان "العرض الأخير"، في إشارة إلي الجولة الـ 38 الحاسمة للقب الدوري الإنجليزي.

غلاف ميرور

 

يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 89 نقطة.

يحتاج فريق مانشستر سيتي للفوز على أستون فيلا من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، أما في حالة الخسارة أمام الفيلانز اليوم، وفوز ليفربول على وولفرهامبتون، سيتوج الريدز بلقب البريميرليج.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة العرض الأخير صحف إنجلترا تتحدث عن

كانت هذه تفاصيل العرض الأخير.. صحف إنجلترا تتحدث عن جولة حسم الدوري الإنجليزي اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.