جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. اللقب حائر بين مانشستر سيتي وليفربول ...مصر

الوطن - رياضة

برس بي - مصر شاهد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. اللقب حائر بين مانشستر سيتي وليفربول والان مشاهدة التفاصيل.

10:50 ص | الأحد 22 مايو 2022

تعرف على جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يقدم «الوطن سبورت» جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يشهد اليوم الجولة الختامية وإسدال الستار على المسابقة المحلية، بانطلاق 10 مباريات، في ظل زحف فريق ليفربول نحو صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، التي يعتليها مانشستر سيتي، ورغم ذلك لم يحسم الأخير التتويج باللقب بشكل رسمي حتى الجولة الأخيرة.

مانشستر سيتي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

الدوري الإنجليزي، برصيد 90 نقطة، جمعها من الانتصار في 28 مباراة والتعادل 6 مرات والخسارة ثلاث مرات منذ بداية مشواره المحلي، وفي الوصافة يأتي ليفربول محتلاً المركز الثاني برصيد 89 نقطة، جمعها من تحقيق الانتصار في 27 مباراة والتعادل 8 مرات ومني بالخسارة مرتين هذا الموسم، ليقف على بعد خطوة وحيدة من الانتصار باللقب، ولكن حال نجح في الانتصار بمباراته أمام وولفرهامبتون، وخسارة السماوي من أستون فيلا أو السقوط في فخ التعادل.

أرسنال بـ66 نقطة، وهو المركز المؤهل إلى الدوري الأوروبي، وفي المركز السادس مانشستر يونايتد، الذي يضمن الانتقال إلى دوري المؤتمر الأوروبي، حال نجح في الحفاظ على مقعده، حيث يملك في جعبته 58 نقطة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي اللقب

كانت هذه تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. اللقب حائر بين مانشستر سيتي وليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.